اخبار الاهلياخبار الزمالك

الأهلاوي محمد فضل يطلق تصريحات نارية: الأهلي مُخالف للفيفا.. والمشهد عبثي وسيء!! فيديو

أكد محمد فضل لاعب الأهلي السابق، أن النادي الأحمر أخطأ في رفع دعوى قضائية ضد لجنة الانضباط في المحكمة الإدارية، مُشددًا على أن هذه الخطوة لا تجوز من الناحية القانونية.

وقال محمد فضل في تصريحات عبر برنامج “مساء أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “المشهد عبث، وسيء من كل الجهات، عندما كنت مسؤولًا في اتحاد الكرة وضعنا في مواقف كثيرة جدًا ولكن لم تصل الأمور لهذا الحد”.

اقرأ أيضًا | محمد فضل يكشف عن أضرار تجارية وتسويقية ضخمة بعد اعتذار الزمالك عن مباراة السوبر أمام الأهلي!! فيديو

وتابع: “أوقفنا قيد الزمالك وطبقنا عقوبات على الأهلي والإسماعيلي، وعقوبات فنية على لاعبين، كل لجنة مختصة وتصدر قراراتها في توقيتها، لكن المشهد الآن كله خطأ”.

وأضاف: “الأهلي رفع دعوى قضائية ضد لجنة الانضباط، مبدئيًا قانونيًا هذا خاطئ، المفترض أن يتم شكوى اللجنة القضائية المستقلة التابعة لاتحاد الكرة، في المحكمة الرياضية الدولية”.

واستكمل: “هل الأهلي له حق.. بالتأكيد مليون بالمائة، لا يصح أن يكون شخص عليه عقوبة أو إدانة، وبعد 4 شهور يتم إصدار القرار، والقرار لم يصدر رسميًا ولكن تم تسريبه، وبالتالي في عوار خرج من لجنة الانضباط وهذا لا يجوز”.

واستمر: “لجنة الانضباط استقالت، وتم تشكيل لجنة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، المفروض في اللائحة حتى عقد جمعية عمومية، الاتحاد المصري مسؤول عن تشكيل اللجنة والمفروض كان يعرض على الجمعية العمومية”.

واختتم: “في مشكلة أيضًا في توقيت القرار، أن يصدر بعد 4 أشهر، وحق الأهلي أن يأخذ موقف، وبالتالي الزمالك أخذ موقف، والمشهد سيء جدًا”.

https://www.youtube.com/watch?v=8BoQ0oNq7Qs&ab_channel=ONTimeSports

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة