اخبار الاهلياخبار الزمالك

محمد فضل يكشف عن أضرار تجارية وتسويقية ضخمة بعد اعتذار الزمالك عن مباراة السوبر أمام الأهلي!! فيديو

كشف محمد فضل لاعب الأهلي السابق، عن الأبعاد التجارية لمباراة كأس السوبر؛ وذلك بعد اعتذار الزمالك على خوض اللقاء أمام الأهلي.

وأعلن الزمالك اعتذاره عن خوض المباراة، اعتراضًا على عدم تنفيذ عقوبة الهارب كهربا، ودخل بيراميدز وصيف الدوري المصري النسخة الماضية بدلًا منه لمواجهة الأحمر في الإمارات، يوم الجمعة المُقبل.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج “مساء أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “هناك أبعاد كثيرة لاعتذار الزمالك عن لعب مباراة السوبر، أبعاد إدارية وتجارية وقانونية”.

وتابع: “لو تحدثنا عن الأبعاد القانونية، فـ الزمالك له حق، لكن الأبعاد الجماهيرية تمنعه، أي ناد يكون عنده قرار ويجب أن يأخذ موقف في أوقات معينة، الأبيض شعر بالظُلم”.

وأضاف: “الأبعاد التجارية أن الشركة الراعية تأثرت كثيرًا جدًا، ومشهد عبثي للكرة المصرية، لكن في قبول جماهيري لقرار الزمالك، أنا لا أتمنى هذا المشهد لا للزمالك ولا الأهلي ولا اتحاد الكرة، المفترض أنها مباراة سوبر تكون جيدة واحتفال، كل شركة دفعت أموال للشركة الراعية بسبب مواجهة الزمالك والأهلي التي ستشهد متابعة ضخمة جدًا، الآن هذه الشركات خسرت”.

وأردف: “الشق التجاري سيتأثر، أولًا آلية بيع المنتج، لو في الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، من قيمته أعلى؟، بالتأكيد نفس الأمر الزمالك والأهلي تاريخ أمر لا يُمكن طمسه”.

واختتم: “مباراة الزمالك والأهلي بالتأكيد هذا منتج عندما يتم تسويقه تجد دول تريد أن تستفيد منه، لكن الواقع الآن أن الأهلي وبيراميدز فريقان كبيران، وإن شاء الله تخرج المباراة بشكل جيد ونستمتع بها جميعا”.

https://www.youtube.com/watch?v=rha4HdfKMBY&ab_channel=MarwanMoussa

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة