اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الزمالك في الصورة – كولر يراقب سفاح أفريقي تمهيداً لضمه للأهلي – فيديو

كشف برنامج أخبار أون تايم ، عن إهتمام من جانب الأهلي بالتعاقد مع فيستون كالالا ماييلي مهاجم يانغ افريكانز التنزاني ، بعد لفت اللاعب الأنظار مؤخراً.

وأشار مقدم البرنامج المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية ، إلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر متابعة اللاعب.

الزمالك يقدم عرض مُغري لثنائي الفريق للتجديد – فيديو

وواصل ، أن المدرب استقر علي متابعة الكونغولي فيستون كالالا ماييلي مع فريقه يانغ افريكانز في نهائي الكونفدرالية الإفريقية ، من أجل الحكم علي مستواه.

ويحسم كولر موقف التعاقد مع اللاعب صاحب ال٢٨ عام من عدمه بعد متابعة اللاعب بشكل جيد في المباريات ، علي أن يبلغ الإدارة بموقفه من التعاقد معه.

شاهد الفيديو

جدير بالذكر أن ، صحيفة «kickoff» الجنوب أفريقية أكدت اهتمام من نادى الزمالك بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم فريق يانج أفريكانز التنزاني في وقت سابق.

.وقالت الصحيفة إن الزمالك يرغب في ضم اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبل، وأن نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ينافسه على ضمه، كما تحدثت الصحيفة عن أن الزمالك حريص على ضم اللاعب لتدعيم هجوم الفريق الموسم المقبل، ولكن يقدم أي عرض رسمي حتى الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة