اخبار الزمالك

“السوبر خسر الزمالك”..تعليق ناري من عبدالله الكعبي على مباراة السوبر.. ويؤكد الكرة المصريه تعاني لهذا السبب!!-فيديو

أكد الإعلامي الإماراتي عبد الله الكعبي، أن السوبر المصري خسر تواجد نادي كبير بحجم الزمالك، وشدد أن الكرة المصري تعاني بسبب ضعف التحكيم.

وقال عبد الله الكعبي في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك:” أول سوبر لا أحضره، قيمة الزمالك في الإمارات ودول مجلس التعاون كبيره، وجمهوره عظيم وذواق وكنا نتمني مشاركة الزمالك بالسوبر”.

وأضاف:” هذا السوبر أقل في الإهتمام، والقيمة قلت بشكل كبير، ومجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فوز إعلانه الإعتذار الإه‍تمام قل”

وشدد الكعبي: ” كان في اهتمام كبير ودعم إماراتي لنقل جمهور الزمالك من الأنديه الإماراتيه وخاصة نادي الوصل لكن بمجرد الإعتذار قل الاهتمام وقيمة السوبر”.

وأشار: اللوائح واضحه إذا عندك حق إرفع الفيفا وانت مرتاح وبتأخذ حقك من وجهة نظرك الشخصيه”.

وواصل الكعبي:” في أمور تعرقل مسيره الزمالك، قيمة الزمالك عاليه وكنت اتمنى وجود الزمالك بقيمته وعراقته وقيمة ومحبيه، لذلك وجوده مهم، السوبر خسر الزمالك”.

وزاد:” الأستاذ سالم الشامسي مالك بيراميدز تربطني به علاقه جيده، وحق له سحب الإستثمارات من مصر، نادي بيراميدز كان ممكن ميلعبش السوبر وممكن بالكلام الطيب واقفوا، بالحقيقه لم أتحدث معه ولكن كان المهم نجاح السوبر علشان في الإمارات، بعتقد كان في ضغط علي الشامسي وحديث ودي معه لخوض المباراة”.

وأختتم:” لم اتابع إلا ربع ساعه من المباراة ولوانا حكم لا أحتسب ركلة جزاء، الكرة المصريه تعاني من ضعف الحكام، والدليل لايوجد حكم مصري بكأس العالم وهناك حالات تحكيميه بالدوري المصري مثيره للجدل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة