اخبار الزمالكاخبار الاهلي

” الملعب هيتملي بأي شكل” .. مراسل أون يكشف مفاجأت مثيره بشأن الجماهير في مباراه السوبر !! -فيديو

كشف إبراهيم عمر مراسل قناه أون تايم سبورتس في الإمارات عن مفاجآت بشأن الحضور الجماهيري لمباراه السوبر وذلك بعد إعتذار الزمالك عن المشاركه في البطوله.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الزمالك قد أرسل بيان ناري لاتحاد الكره لقنه فيه درساً قاسياً أعلن فيه اعتذاره عن المشاركه في كأس السوبر رسميًا ، مفنداً أسباب عدم المشاركه مع وعد بإرسال شكوى رسميه للفيفا فيما يخص ضرب اللوائح عرض الحائط.

وكشف مراسل أون أن ملعب المباراه سيكون ممتلئ بالجماهير بأي شكل ممكن وأياً كانت نوعيه المشجعين سواء مشجعين للفريقين أو مشجعين لفرق أخرى او من مدن أخرى في الامارات كمدينه دبي على سبيل المثال والتي سيحضر العديد من المشجعين منها لأبو ظبي لمشاهده المباراه.

وأكمل مراسل أون تصريحاته :” احنا اكدنا وبنعيد تاني ان المباراه كده كده كانت هتلعب حتى لو الاهلي نفسه اللي كان انسحب ، انا كنت قاعد في مباراه لنادي بيراميدز وبدون ذكر اسماء الناس كانت نفسها تلعب المباراه دي وفعلا تم لما الزمالك اعتذر”.

وواصل :”بيراميدز هيتمرن بكره على ملعب محمد بن زايد ، بكره الاجتماع الفني الساعه ٣ العصر و مؤتمر الاهلي الساعه ٤ وربع العصر ومؤتمر بيراميدز الساعه خمسه الا ربع”.

وتابع :”حتى الان لم يتم الاستقرار المباراه بتاعه مين يعني مين صاحب الملعب ، الزمالك كان صاحب الملعب لانه بطل الدوري واسمه يتقال الاول وكان هيرتدي زيه الاساسي ، لكن هيتم تحديد مين صاحب الملعب بكره في الاجتماع الفني” .

وأتم :”النهارده طلع بيان ان التذاكر اللي هتطرح النهارده وبكره وبكل الاشكال الملعب هيكون مليان ، جمهور النادي الاهلي هيحضر وتذاكره معاه ، وفي تذاكر طرحت النهارده وبكل الاشكال ايا كان مين الجمهور اللي هيخش لازم الملعب هيكون مليان ،. في ناس انا اعرفها هتيجي من دبي وتشاهد المباراه وفالاخر هي مباراه نهائيه والناس هتحب تحضرها”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!