اخبار الكرة العالمية

بعد فضيحة مباراة فيوتشر وإنبي.. شوبير يُفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل اجتماع لجنة الحكام!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس ما حدث في اجتماع لجنة الحكام، مع الحكمين نادر قمر الدولة، ومحمد سلامة حكم الفيديو، في مباراة فيوتشر وإنبي في كأس مصر.

وشهدت المباراة حالة جدلية بسبب هدف فيوتشر الذي احتسبه نادر قمر الدولة، واستدعاه حكم الفيديو للتأكد من صحته؛ وذلك بعد اصطدام الكرة بحكم الساحة.

اقرأ أيضًا | شوبير ينهال بالمديح على نجله مصطفى.. ورد مُفاجئ على المنتقدين!! فيديو

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “لجنة المسابقات أعلنت العقوبات ولم تعجبني، غرامات الـ 20 ألف والـ 25 بطلت، الغرامات لا بد أن توجع حتى لا يفعل أي إداري أو مدرب يرتكب هذا الكلام الفارغ الذي رأيناه في مباراة إنبي وفيوتشر”.

وتابع: “معلومة مؤكدة، لجنة الحكام استدعت الحكمين نادر قمر الدولة ومحمد سلامة، وفي مفاجأة مُدوية قيلت لهم أمس، وخاصة لحكم الفار، وقالوا له لماذا استدعيت قمر الدولة لمشاهدة اللعبة؟”.

وأضاف: “رد عليهم محمد سلامة لأن الكرة اصطدمت به، قالوا له دعنا نقرأ بروتوكول الفار، ولا يوجد هذا في البروتوكول، الأمر ليس له علاقة باصطدام الكرة بالحكم”.

وواصل: “وذكروا الحكم محمد سلامة بمباراة الأهلي والبنك الأهلي الموسم الماضي، عندما استدعى الحكم أمين عمر ولم يكن من المفترض أن يستدعيه، عندما أخطر الحكم بأن الكرة لعبت وهي ليست ثابتة، وهذا ليس دورك”.

واستكمل: “المفاجأة الأخرى أن نادر قمر الدولة اعترف أن الكرة اصطدمت به، لكن لم أكد أنه رأى أنها لم تؤثر على استحواذ اللاعب للكرة”.

واختتم: “في عقوبة وقعت على الحكمين، وكان في تعاطف مع نادر قمر الدولة لأنه قدم موسم جيد، المفاجأة إن محمد سلامة عائد من إيقاف شهر ونصف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة