اخبار الزمالك

جماهير الزمالك في مدرجات مباراة طلائع الجيش تدعم الأحمر بعد هجوم مرتضى منصور بهتاف ناري !!

حرصت جماهير نادي الزمالك المتواجدة بمدرجات ملعب إستاد القاهرة الدولي ، علي توجيه رسالة دعم إلي أحمد الأحمر اسطورة كرة اليد بنادي الزمالك.

وتتواجد الجماهير في مدرجات ملعب إستاد القاهرة من أجل دعم الفريق أمام طلائع الجيش ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أول تعليق من أحمد عيد عقب قيادة النجوم للصعود إلي الدوري الممتاز

وجاء هتاف جماهير الزمالك لدعم الأحمر :أبيض ذهبي أحمر ناري أحمد الأحمر أسطورة النادي.

ذلك في رسالة دعم إلي أحمد الأحمر نجم يد الزمالك ، بعد هجوم من مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول بحكم المحكمة، منذ أيام خلال إحدي المؤتمرات الصحفية.

حيث كان مرتضى منصور، هاجم أحمد الأحمر، خلال تكريمه لفريق السيدات للكرة الطائرة، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس في مقر النادي، حيث حرصت ياسمين نوح قائدة فريق الطائرة للسيدات بنادي الزمالك على تقليد مرتضى منصور ميدالية التتويج ببطولة إفريقيا، ليهاجم «منصور»، أحمد الأحمر، قائلًا: هناك لاعب في كرة اليد أخذ الكأس وأعطاه للجمهور، وهذا الكلام لا يصح أن يحدث.. نادي الزمالك كبير ومن يعطي الكأس للجمهور لا يعرف قيمة النادي وعليه الرحيل فورًا.

وحسم التعادل السلبى الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش، فى المباراة التي تجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي، خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار، خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة