اخبار الزمالكميديا الزمالك

حلمي طولان: يجب رحيل 9 لاعبين من الزمالك .. وهذه أسباب الخسارة أمام الإسماعيلي – فيديو

تحدث حلمي طولان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، عن أسباب تراجع نتائج الفريق الأول خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن عدم الاستقرار الفني والإداري داخل القلعة البيضاء أدى إلى تراجع نتائج الفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خسر أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري.

وأكد “حلمي” : “نتائج الزمالك انعكاس لعدم الاستقرار الفني والإداري والمادي، أركان النجاح في كرة القدم هي إدارة محترمة وجهاز فني قوي، ولاعبين على مستوى عالي، وإمكانيات عالية، أي أثر سلبي في واحدة منها، هذا يؤثر على الفريق”.

في مقدمة نارية .. فايق يفتح النار على لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام الإسماعيلي ورأي صادم للجماهير – فيديو

وأشار :”الزمالك يفتقد إلى حوالي 3 من العناصر المذكورة، هناك لاعبون في الزمالك لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض، جمهور الفريق عندما يشاهد اللاعبين يؤدون بشكل جيد و يتعرضون للخسارة، لا يحزنون”.

وبسؤاله، خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2” :”لو أنت مدير فني لـ الزمالك كم لاعب سيرحل؟، أجاب: “ليس أقل من 9 لاعبين، ولذلك لن أكون مديرًا فنيًا للزمالك، كنت أتمنى أن يتواجد جون إيبوكا، لأنه لاعب جيد ولكن تم بيعه لـ سيراميكا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة