اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. مهيب عبد الهادي يحرج رضا عبد العال بسبب موسيماني والزمالك !! هل يعتزل التحليل؟ – فيديو

أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سيفشل في حال توليه الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وكان محمد صلاح مدرب الزمالك السابق قد أشار في تصريحات تليفزيونية عن وجود مفاوضات من نادي الزمالك مع وكيل الجنوب إفريقي بيستو موسيماني للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال”رضا” :” وليه التفاوض من الأساس مع موسيماني وفيه مدرب جديد لسه جاي في الأول قالوا اللجنة اللى جبته وبعد كده قالوا لا فلان، ودلوقتي يقولك هنجيب موسيماني.. إيه الحزن اللى احنا فيه دلوقتي”

وأضاف “رضا” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر :” موسيماني فشل مع الأهلي فشل ذريع بدليل خسارته لبطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وسبب فوز الأهلي بأفريقيا هو موسيماني هو فايلر المدير الفني الأسبق للأهلي”.

ووجه “مهيب عبد الهادي” حديثة لـ رضا عبدالعال قائلا :” انت قولتلي زمان لو موسيماني تولى تدريب الزمالك هعتزل مهنة التحليل، هتعمل ايه لو تولى تدريب الزمالك، ليرد “رضا” :”هذا الكلام قولته في وقت سابق أثناء تولى البرتغالي فيريرا مهمة تدريب الزمالك”.

“عايزين فلوس”.. خالد مرتجي يتسول من وزارة الرياضة على الهواء .. ورد فعل مفاجئ من عمرو أديب – فيديو

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة مثلما يتردد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لزمالك نيوز : لا نعلم شيء عن هذا الآمر إطلاقا، لدينا مدير فني يسير بشكل جيد نضع فيه كل الثقة ونعلم مدى امكانياته الكبرى.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة