اخبار الزمالك

صدمة .. نكشف حجم إصابة “الونش” القوية أمام الإسماعيلي في الدوري

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة قوية خلال مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز، اضطر على إثرها للخروج من ملعب اللقاء.

وعلم “زمالك نيوز” أن إصابة الونش عبار عن كدمة في الركبة وبها تورم ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة طبية خلال الساعات القادمة للوقوف على حجم الإصابة وتحديد برنامج العلاج من قبل الجهاز الطبي

وفاز فريق الإسماعيلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وافتتح فريق الإسماعيلي عن طريق لاعبه التوجولي ياو أنور وذلك في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، والذي تابع كرة ارتدت من محمد صبحي حارس الزمالك ليسددها بقوة في شباك الفريق الأبيض معلنًا عن أول أهداف اللقاء.

وسجل إبراهيما نداي هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 38 من عمر شوط المباراة الأول، فيما سجل محمد أشرف روقا لاعب الزمالك الهدف الثاني للإسماعيلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57 من عمر المباراة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة