اخبار الزمالك

طارق حشيش يرد على فرجاني ساسي ويُفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قيمة عقده!! صورة

رد طارق حشيش المستشار المالي السابق لنادي الزمالك، على تصريحات التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض السابق، والدحيل القطري الحالي، بشأن سبب رحيله عن القلعة البيضاء في وقت سابق.

وأكد ساسي في تصريحاته بالأمس عبر برنامج “الماتش”، أنه كان قد اقترب من التوقيع على عقد التجديد مع الزمالك في حضور أيمن يونس، ولكن فجأة دخل طارق حشيش واعترض على بنود العقد، ووقتها قرر اللاعب أن يرحل إلى ناد أخر.

ومن جانبه كتب طارق حشيش عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”: “ردا على تصريحات اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب عقده كان ب ٥.٧ مليون يورو في ٣ سنوات غير الشروط الاضافية، يعني حوالي ٢ مليون يورو سنويا يعني بسعر اليوم ١٠٠ مليون جنيه في السنه تقريبا باسعار السوق وكان المفروض انه عقده هدية من المستشار ترك الشيخ لكن فوجئت ان مرتبه بيخرج من خزينة النادي!!!!! و النادي ميقدرش على الارقام دي”.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏عقد فرجاني مع ..نادي الإتحاد المصرى Done (تمهید) يقر الأطراف بأهليتهما للتعاقد كما يقر الطرفان باطلاعهما على لائحة شئون اللاعبين وباحترام قواعد ولوائح الفيفا ويعتبر هذا التمهيد السابق جزءاً لا يتجزأ من هذا العقد ومتمماً له العقد مدة سریان هذا العقد تبدأ من موسم وتنتهى بنهاية موسم ثانياً مقابل التعاقد اتفق الطرفان على مقابل التعاقد بمبلغ إجمالى قدره حملي.. يوزع كالتالى‏'‏

وتابع: “وعندما جلسنا مع اللاعب للتجديد طلب زيادة عقده ٥٠٪؜ غير عموله وكيله اللي طلبها من ايمن يونس وعليه قمت بانهاء المفاوضات عل الفور لانه لاعب فوق السن وميساويش هذا الرقم وخزينة النادي لا تتحمل ٣ مليون يورو في السنة للاعيب واحد”.

وأضاف: “وبعدها قمنا بالتجديد لنصف فريق الزمالك وزيزو و امام عاشور وفتوح واوباما ونص الناشئين والزمالك بدون اللاعب فرجاني الزمالك العظيم حصل على الدوري سنتين وكان موقوف قيد الحمد لله فضل ربنا ولجنتين محترمين اشتغلوا في ظروف صعبة جدا”.

وواصل: “ده الفرق بين ادارة بتحب النادي وفهمة ادارة وتمويل وادارة تانية خبرة في الكلام الكتير”.

واختتم: “الحقيقة مصر كلها كانت بتوصيني اجدد لفرجاني ونا راجل لغتي الارقام وارقام اللاعب كانت اغلى من اغلى لاعب بالفرقة اللي هو طارق حامد ٣ اضعاف وسن اللاعب وانتاجه لا يساوي ربع الرقم اللي في عقده غير الانذارات المتعمدة و الغيابات المستمرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة