اخبار الزمالك

لأول مرة.. ميدو يكشف وبالأسماء عن مُسددي غرامات الزمالك!! فيديو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن مُسددي غرامات القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى أن أحدهم كان له موقفًا مميزًا.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “cbc”: “كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك، يعملون وهم (متكتفين) تخيل لو كانت أموال الغرامات تم صرفها على صفقات جديدة، أو تطوير الألعاب الجماعية”.

وتابع: “لكن عندي ثقة إن أزمة القيد سيتم حلها، وأن الزمالك سيكون أقوى في الموسم المُقبل، الزمالك عنده مشكلة في تكوين الفريق، لكن أتمنى إن الفريق يوفق في مباراة دريمز الغاني”.

وأضاف: “الزمالك يستطيع تخطي دريمز الغاني في مباراة العودة، لكن الأمر يتطلب ذكاء من جوميز من ناحية الاقتصاد في مجهود اللاعبين، لأن الطقس سيكون حار، ولا يجب أن يضغط بشكل قوي، يجب أن يكون في اقتصاد في المجهود، والتغييرات تكون بدنية”.

وواصل: “إن شاء الله أبناء نادي الزمالك لن يتركوا النادي مثلما لم يتركوه في أزمة إيقاف القيد الأولى، كان هناك العديد من المحبين يُساعدون النادي، ومنهم ممدوح عباس الذي دفع مبلغ جيد جدًا لفك القيد، في زملكاوية جدعان أوي دفعوا أموال كبيرة”.

وأردف: “أشكر ممدوح عباس، وعمرو الجنايني على مجهوده، ومدحت العدل وجمال العدل، وهاني شكري وهاني برزي، وحسين السيد وهو نموذج لأي لاعب كرة يُحب الزمالك، وفعل أمر لم يفعله أحد غيري مع النادي”.

وأوضح: “أنا بعد الثورة كان لدي مستحقات عند الزمالك تُقدر بـ 13 مليون جنيه، ومعي حكم نهائي بهم، ولكني رفضت الحصول عليهم بسبب إن النادي لم يكن به أموال، وحسين السيد فعل نفس الأمر وعندما احتاج النادي لأموال دفع من جيبه الخاص مبلغ كبير بالعملة الصعبة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة