اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مرتضي منصور يبُخ النيران بعد حكم حبسه لصالح الخطيب و يعلن 3 أسباب نارية لحبسه – فيديو

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول بحكم المحكمة ، علي حصول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي حكم جديد بحبسه ثلاثة أشهر.

وقال مرتضى منصور : لا أريد التحدث عن أحكام القضاء ، ولكن مواد القانون الذي تم معاقبتي بها وصدر الحكم بناءً عليها لا يوجد بها حبس تماماً.

وواصل : بنود القانون تقول أن العقوبة غرامة وليست حبس ، وحصلت علي براءة في نفس القضية من قبل ، ولكنني لن أعلق لأنني لن أدخل مع القاضي قبره ، هو من سيحاسب.

مرتضي منصور يعلن إجراء ناري ضد لاعبي يد الزمالك بعد تقديم شكوي ضد النادي – فيديو

وأستمر: اطمئن كل الجماهير علي مرتضى منصور ، ولكن أود أن أؤكد أن هناك ٣ أسباب لحبسي ، إذا تذكرنا ، الأهلي قام برفع الدعوي ضدي عقب الإنسحاب من السوبر.

وتابع: و بعد ذلك صدر الحكم فيها بالحبس عندما قمت بتقديم شكوي إلي الإتحاد الدولي الفيفا ضد ما حدث مع الزمالك في أزمة السوبر ، والأمر الآخر أن الموضوع أصبح مرتبط بالسياسة ، بما أن ذلك حدث بعد إعلاني عقد مؤتمر خاص بالسياسة السبت المقبل.

وأتم: أقول كفاية ، وأتذكر دائما مقولة عدلي القيعي أن البطولات تحسم خارج المستطيل الأخضر ، في النهاية القاضي هو من سبحاسب أمام ضميره وأمام الله في قبره.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/bBN2ipOe4N0

كان قد أصدر محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، كشف خلاله عن حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق 3 أشهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح حضوريا بحبس المدعو مرتضى أحمد منصور، 3 شهور وكفالة 10 آلاف جنيه وتغريمه 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والازعاج.

واتم البيان : يذكر أن المحكمة الاقتصادية سبق وقضت بحبس المذكور في أكثر من قضية ومنظور أمام المحكمة قضية أخرى لجلسة 18/6/2033 وينتظر تحديد جلسات لقضايا خرى خلال الأيام المقبلة لجرائم بدأت منذ 4 سنوات ومستمرة حتى الآن. ما ضاع حق وراءه مطالب

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة