اخبار الزمالك

مساعد فيريرا يفحم مهيب عبد الهادي على الهواء بسبب الزمالك ولاعبيه!!

أكد دانيال جونزاليس مساعد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، ان ما يمر به الفارس الأبيض حاليا أمر يحدث في كره القدم خاصة بعد الفوز بالبطولات.

وقال دانيال جونزاليس في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” كره القدم يحصل فيها هذه الأمور عندنا تفوز ببطوله فالحوافز تقل بعدها، للأسف لا أمتلك معلومه هل فيريرا إختار الصفقات أم لا”.

وتابع: “نداي وسامسون كان لديهم مشاكل بدنيه وفي التوافق مع الفريق، هم لاعبين محترفين لايمكن ان اقول شيئ عنهم ممكن الإصابه اثرت على مستواهم”.

وشدد جونزاليس:” بالتأكيد تركت الزمالك في فبراير ولا اعلم ماذا فعل نداي وسامسون، لكن وقت تواجدي كانوا يتوافقون مع الحياه وفي التدريبات ولكن الإصابات كانت سبب تراجع مستوى نداي وسامسون”.

وأردف:” الكوتش فيريرا لايعتزل ابدا، ويفخر فخر كبير بتدريب الزمالك وبالحصول على البطولات بالفعل حزين ولكنه فخور بالتواجد بالزمالك والنادي في قلبه”.

واشار جونزاليس:” لايوجد مدرب في العالم يقول مين الأفضل، والمدرب يقول كل فريق الاهلي جيد، ولكن كنت معجب بالشناوي وديانج كان يلفت نظر فيريرا”.

وواصل: “سأتحدث عن نفسي ولا أستطبع أتحدث عن باقي زملائي أشعر إن الزمالك في مرحله إنتقاليه يبدأون حياه جديده وعلى المشجعين يجب ان يعرفوا ان هذه الاشياء تحدث مع الفرق الكبيرة، يحقق الكثير وعليهم تغيير النسيج، انظر لبرشلونه خرج من الشاشات الكبيره وعاد، الفرق الكبيره يحدث فيها ذلك، الزمالك في تلك المرحلة وعلى الجماهير الصبر ولديه لاعبين جيدين جدا”.

وزاد:” نعم شيكابالا يستطيع الإستمرار في اللعب هو لاعب مهم جدا بالزمالك وكنت معجب بتاثيره على الفريق وأرى لابد أن يستمر مع الفريق لان مهم جدا ويشارك وقت أقل، وكنت حزين جدا عندما رحل طارق حامد لاني اقدر طريقة لعبه”.

واستطرد: “روقا حتى شهر فبراير كان لاعب قوي وينفذ المطلوب منه ويلعب لصالح الفريق ومهم في التشكيل، ولابد لكل فريق لاعب مثل روقا لايؤدي الملفت للنظر ولكن يؤدي المطلوب منه”.

أختتم:” شئ جيد لمصر وسعيد أن الأهلي وصل نهائي إفريقيا وعلى كل المصريين بوجود فريق مصري بنهائي وحافز للزمالك للعوده ويكونوا أفضل من الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة