اخبار الكرة العالمية

مفاجأة.. شوبير يكشف الأسباب الحقيقية للأزمة الكبيرة بين كامل أبو علي وحسام حسن!!

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس أزمة كامل أبو علي رئيس النادي المصري، مع الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “هناك مناوشات بين الجهاز الفني للمصري ومجلس الإدارة، حيث أبدى كامل أبوعلى، غضبه الشديد، من تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة، التي انتقد فيها المجلس الإدارة”.

وكان إبراهيم حسن قد صرح عبر وسائل الإعلام، بأن هناك أزمات عديدة في الفريق، وأن الإدارة لا ترد على مطالبهم أو مطالب اللاعبين، بجانب تجاهل التجديد لبعض اللاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وأكد شوبير أن كامل أبو علي، نفى تصريحات إبراهيم حسن، وشدد على أن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم المالية.

اقرأ أيضًا | تقارير: وزارة الرياضة تتحرك لـ عزل مرتضى منصور.. ولجان تفتيش مالي وإداري في الأهلي!! صورة

وواصل شوبير: “أنا بحثت وعلمت أسباب توتر العلاقة بين مجلس إدارة المصري والجهاز الفني، السبب الأول، واقعة تحطيم حسام حسن، لتقنية الفار، في إحدى مباريات الدوري، حيث أكد كامل أبوعلى، أن حسام حسن، هو الذي سيتحمل إصلاح تقنية الفار، من أمواله الشخصية والنادي لن يتحملها، وهو ما أثار غضب المدير الفني”.

واستكمل: “السبب الثاني، المصري حصل على موافقة الأمن على اللعب في السويس، ولكن الجهاز الفني قرر العودة للعب في برج العرب، الفريق كان يقيم في أحد الفنادق الكبرى، والإقامة فيه مكلفة جدًا الغرفة تصل إلى 4 آلاف جنيه، وهو ما جعل كامل أبوعلى، يقرر نقل الفريق لفندق أخر، تقليلًا للنفقات وهو ما أثار غضب الجهاز الفني، خاصة أن أسرهم تقيم معهم”.

واختتم: “السبب الثالث خاص بالملابس الرياضية، حسام حسن، طلب 50 جاكت لأحد الماركات، كانت ستكلف النادي نصف مليون جنيه، وهو ما رفضه مجلس المصري، واستقدم أحد الماركات المصرية كلفته 50 ألف جنيه، ومن هنا بدأ هناك نوع من التوتر الزائد في العلاقة بين الإدارة والجهاز الفني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة