اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالأرقام.. حتحوت يكشف تفاصيل حل أزمة مديونيات الزمالك مع اتحاد الكرة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل اتفاق إدارة نادي الزمالك مع اتحاد الكرة من أجل حل أزمة الديون التي على إدارة الفارس الأبيض من أجل تجنب الدخول في أزمات جديدة قبل بداية الموسم الجديد.

وقال “حتحوت” :”كان هناك وفد من الزمالك في اتحاد الكرة كخطوة جديدة من إدارة الفارس الأبيض من أجل حل مشكلة مديونيات النادي لصالح اتحاد الكرة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”تم الاتفاق خلال الجلسة على سداد النادي لـ 15 مليون جنية، على أن يسدد النادي بعد ذلك دفعات مماثلة على 4 فترات قيد”.

وأوضح :”تم الاتفاق على حصول اتحاد الكرة على نسبته في عقود الصفقات الجديدة يتم التعاقد معها وهذا الأمر ليس له علاقة بالديون التي على النادي لدى اتحاد الكرة”.

وأكد “حتحوت” :”جاء تحرك الزمالك بعد تأكيد مسؤولي اتحاد الكرة على ضرورة تسديد المديونيات على الأندية حتى يتم إصدار الرخصة الخاصة للنادي من أجل المشاركة في البطولات الجديدة”.

وأختتم “حتحوت” :” اتحاد الكرة اكد في وقت سابق على أنه لن يمنح أي نادي عليه ديون لصالح اتحاد الكرة أو أي جهة أخرى من إصدار التصاريح الخاصة بالمشاركة بالبطولات”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة