اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بالأسماء والمراكز” .. حتحوت يوضح مفاجآت بالجملة في خريطة صفقات الزمالك الجديدة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت خريطة صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس حددت بعض الأسماء من أندية الدوري من أجل التعاقد معها.

وقال “حتحوت” :”هناك بعض الأسماء التي يفكر فيها الزمالك لضمها الصيف المقبل وهي كالتالي: في حراسة المرمى هناك ثلاث أسماء أحمد ميهوب حارس غزل المحلة، وعبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي ، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش”.

وأشار :” في مركز الظهير الأيمن، جيفرسون إنكادا من فاركو ، وعمر كمال عبد الواحد من فيوتشر، وأما عن مركز الظهير الأيسر فهناك محمد حمدي، و مروان داود من إنبي، ويسرى وحيد من الترسانة، وعمرو سعداوي من المصري”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” وأما فيما يتعلق بمركز قلب الدفاع، هناك عبد الله بكرى وياسين مرعي من فاركو مقابل مصطفى الزناري ومحمود شبانة من الزمالك مع مقابل مادي لـ فاركو، وأحمد أيمن منصور المعار إلي طلائع الجيش”

وتابع :” وخط الوسط: فهناك محمود حمادة من فاركو “مقابل عمرو السيسي”، محمد رضا بوبو من فيوتشر، وأما خط الهجوم: فهناك إبراهيم عادل من بيراميدز، جريندو من المصري، و أحمد أمين أوفا من إنبي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة