اخبار الزمالك

بالتفاصيل الكاملة | زمالك نيوز يكشف عن موقف الزمالك من عودة طارق حامد .. و موقف مفاجئ من مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لزمالك نيوز عن موقف إدارة القلعة البيضاء من عودة طارق حامد لاعب نادي إتحاد جدة السعودي.

و أشارت تقارير صحفية أن طارق حامد على أعتاب الرحيل من نادي إتحاد جدة السعودي مع إقتراب الفريق من التعاقد مع كانتي لاعب وسط تشيلسي.

و علم زمالك نيوز أن لجنة الكرة ترى أهمية قصوى في عودة طارق حامد للزمالك الموسم المقبل نظرا لدور اللاعب الفني والقيادي داخل صفوف الفريق..

ولكن الزمالك ينتظر أولا موقف اتحاد جدة السعودي من اللاعب خاصة انه لم يتم انهاء التعاقد بين الطرفين بشكل رسمي ، وهو ما سيترتب عليه دراسة الأمر.

ثانيا المطالب المادية للاعب التي كانت أحد عوامل رحيله عن الزمالك، هل ستكون نفسها التي يريدها اللاعب وهو ما قد يعطل عودته.

و السبب الأكبر الذي يعيق عودة طارق حامد للزمالك هو الخلاف السابق بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي المعزول في وقت التفاوض على تجديد عقده

و علم زمالك نيوز أن مرتضى منصور لا يرجح عودة طارق حامد نظرا لموقفه السابق في وقت التفاوض ، ولكن لجنة الكرة ستنتظر حسم موقف اللاعب مع النادي السعودي ومعرفة موقفه من العودة للزمالك، وبعدها يترتب عليه تقريب وجهات النظر بين اللاعب ومرتضى منصور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة