اخبار الاهلي

شوبير يكشف كواليس العرض الضخم المقدم لـ نجم الأهلي.. وموقف الشناوي الصادم!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس العروض الضخمة المقدمة لثنائي الأهلي حسين الشحات جناح الفريق، ومحمد الشناوي حارس المرمى، للرحيل عن الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “حسين الشحات أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر تلقى اتصال من أحد المسؤولين من نادي أم صلال القطري”

وتابع: “حسين الشحات عقده انتهى مع الأهلي، ويُمكنه التوقيع لأي ناد بدون أموال مستحقه لناديه، العرض الذي وصل له من السعودية هو مليون و800 ألف دولار في الموسم، والعرض الذي وصل له من قطر بـ 2 مليون دولار يعني حوالي 70 مليون جنيه في السنة”.

وأضاف: “الأهلي عرض على حسين الشحات 13 مليون سنويًا، واللاعب طلب 15 والنادي وافق، واللاعب تحدث عن اعفائه من بند نسبة المشاركة، وينتظر رد الأهلي عليه بعد رفع الملف لـ محمود الخطيب”.

وواصل: “لم يكن هناك خلاف بين الأهلي وحسين، ولكن لم تكن تتواجد هذه العروض، اللاعب يقول للمقربين منه أن هذا آخر عقد كبير في مسيرته”.

وأردف: “هذا يجعلني شخصيًا عندي شك في امكانية استمرار حسين الشحات مع الأهلي بعد هذه العروض، وبعد أن كنت أقول أن اللاعب اقترب من التوقيع للأهلي، الآن أقول الأمر صعب”.

وانتقل شوبير للحديث عن مصير محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قائلًا: “الشناوي تلقى عروضًا على مدى العامين الماضيين مثل النصر السعودي، ولكن النادي تعاقد مع حارس أجنبي”.

واختتم: “الشناوي يريد خوض تجربة الاحتراف في السعودية، لكنه يترك الأمر للنادي الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة