اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مهاجم إيڤواري يدخل حسابات الأهلي لدعم الفريق في الموسم الجديد

أكد محمد شبانة، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سيخوض لقاء الإياب أمام الوداد المغربي، مطالبًا لاعبي الفريق الأحمر بضرورة التركيز التام وعدم الخوف أو التوتر خلال اللقاء.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: “الأهلي مكتمل في لقاء الإياب وإن كان الفريق في قمة حالته سيتوج باللقب القاري”.

لعب 3 دقائق للزمالك وحالياً يهاجمه – رسالة نارية من طارق يحيي لمنتقدي الزمالك – فيديو

وأضاف: “جان فيليب كراسو مهاجم سانت إيتيان الفرنسي دخل ضمن المرشحين لقيادة هجوم الأهلي في الموسم المقبل”.

كما وجه محمد شبانة، رسالة هامة للاعبي النادي الأهلي، مطالبًا اللاعبين بضرورة إثبات ذاتهم والتتويج بدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، مؤكدًا أن الـ90 مليون مصري خلف الفريق الأحمر ولاعبيه من أجل الفوز باللقب القاري.

وواصل: “المال أصبح لغة تتحكم في لاعبي العالم، لدرجة أن كريم بنزيما بعدما قضى أكثر من 14 عامًا داخل ريال مدريد، ترك النادي الأكبر في التاريخ وانتقل لنادي اتحاد جدة السعودي، وسبقه كريستيانو رونالدو الذي انتقل لنادي النصر السعودي، وفي الطريق نجولو كانتي وليونيل ميسي وهناك أحاديث حول لاعبين كثيرين، وذلك ليس لقوة الدوري السعودي، ولكن من أجل المال”.

وزاد: “الأهلي لازال يقاوم فكرة إنفاق المال ببذخ في رواتب اللاعبين حتى الآن، ولكن إلى متى؟!، إدارة النادي عليها النظر إلى المستقبل، خصوصا في ظل الاستثمارات الرياضية، وحجم الانفاق الرهيب في بيع وشراء اللاعبين على مستوى العالم حاليًا”.

وواصل شبانة: “الأندية السعودية الكبيرة اصبحت تحت مظلة صندوق الاستثمارات، لأنه من المستحيل أن تدفع هذه الفرق الأرقام المالية الكبيرة في رواتب اللاعبين القادمين للدوري السعودي، ومهما كانوا يمتلكون من أموال ودعم أمراء ومحبين فلن يستطيعوا سداد رواتب هؤلاء اللاعبين، والانتقالات الجديدة بالتأكيد ستحدث انتعاشة كبيرة في البطولات هناك”.

وأردف: “الزمالك أيضًا سيخوض البطولة العربية، وسيواجه فرق قوية معها نجوم عالمية، وجاكسون موليكا الذي يبحث الأهلي عن ضمه، منذ سنوات، لا ترضى به الأندية السعودية الآن وتبحث عن نجوم آخرى”.

واستطرد: “منذ أيام وأنا أوجه رسالة للوزير، هل هناك استثمارات في الأندية المصرية أم لا؟!، والأهلي والزمالك أول الأندية التي تقبل استثمارات بالملايين لو تم فتح الباب بشكل سليم”.

وختم: “على الكرة المصرية ان تواكب التطور الهائل في السعودية من خلال افتكار استثمارية، تخيلوا أن شركة فاركو بدلًا من امتلاك نادٍ فهو يقوم برعاية المصري البورسعيدي على سبيل المثال، والأندية الأوروبية لن تصمت إزاء ما تفعله السعودية حاليًا وسوف تبحث عن مزيد من المداخيل المالية للإبقاء على اللاعبين، وفي الفترة المقبلة البقاء للأقوى، والتمسك بشعارات الأندية الشعبية ليست للبيع، وبالتالي الأزمات ستكون مستمرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة