اخبار الاهلياخبار الزمالك

“إمام عاشور أهلاوي؟”.. شوبير يُفجر مفاجآت بالجُملة ويوجه نصيحة للاعب: مستقبلك في خطر!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضم إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، موجهًا نصيحة له.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “من يقول لك أن الأهلي تفاوض مع إمام عاشور قل له هذا لم يحدث، لأنه لم يحدث أي تفاوض على الاطلاق”.

وتابع: “لكن العكس، هل إمام عاشور يريد أن يبقى في مصر؟ الإجابة نعم، يريد أن يلعب في الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، وليس عنده مشكلة”.

اقرأ أيضًا | شوبير يسخر من خالد الغندور بسبب إمام عاشور.. والأخير يفحم الإعلامي الأحمر برد ناري!!! صورة

اقرأ أيضًا | “ميدو يضرب ولا يُبالي”: أوعوا اجازة العيد تنسيكم إن هذا الثنائي سبب فشل الكرة المصرية!! صورة

وأضاف: “هل الأهلي وبيراميدز فتحوا مفاوضات مع اللاعب؟ لا، هل الزمالك تفاوض معه؟ سمعنا على لسان مسؤول كبير في النادي قال لن نفاوض أحد ومن يريد أن يأتي لنا لا يوجد عندنا مشكلة”.

وواصل: “إمام عاشور في مشكلة مع نادي ميتلاند الدنماركي، لأنه منذ أن عاد إلى مصر لا يريد العودة، والنادي الدنماركي أرسل له إنذارين، ومستائين جدًا منه”.

وأردف: “إمام لم يعرف كيف يتأقلم هناك، وعامل اللغة حاجز كبير جدًا، وأنا أنصحه بأن يُسافر ويتغلب على كل الصعاب حتى يأتي لك عرض من هنا سواء الزمالك أو بيراميدز أو الأهلي أو فيوتشر أو عرض احتراف خارجي”.

واختتم: “لكن أنا أقول لك يا إمام مستقبلك في خطأ، لا تخطئ مثل عمرو زكي الذي كان متألقًا في ويجان الإنجليزي، ثم في النهاية خسرنا لاعب عظيم مثله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!