اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يسخر من خالد الغندور بسبب إمام عاشور.. والأخير يفحم الإعلام الأحمر برد ناري!!! صورة

رد الإعلامي خالد الغندور، على نظيره الأحمر أحمد شوبير، بعد أن سخر الأخير من المعلومة التي حصل عليها الأول بشأن مفاوضات الأهلي لضم إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي.

وكان إمام عاشور قد انضم إلي صفوف ميتلاند الدنماركي قادما من صفوف نادي الزمالك مع بداية الموسم، لكن اللاعب لم يتأقلم مع الفريق وسط حديث تقارير صحفية عن نيه اللاعب العودة من جديد للدوري المصري.

وكان خالد الغندور قد كتب على صفحته الرسمية أمس: “النادي الأهلي اتفق مع اللاعب و النادي الدنماركي علي إعارة إمام عاشور بأكثر من ٥٠ مليون جنيه لمدة موسم واحد فقط”.

وأضاف: “كابتن الخطيب كلم امام عاشور بنفسه عشان ييجي الأهلي”.

اقرأ أيضًا | مواعيد مباريات الزمالك في شهر يوليو 2023.. صدام مع الأهلي ومواجهتين قويتين بالبطولة العربية

ومن جانبه، رد شوبير على بسخرية على الغندور عبر صفحته الرسمية، قائلا: “يا رااااجل بجد 50 مليون جنيه إعارة في سنة واحدة.. يا بلاش.. والمفروض بقى إننا نصدق”.

ليقوم الغندور بالرد عليه اليوم قائلًا: “عندك حق يا كابتن لاعب تم شراءه ب٣ مليون دولار كاش و تقاضي راتب ما يوازي ٥٠٠ الف دولار في نصف موسم، وهيتم اعارته لمدة موسم بنية البيع”.

وتابع: “والطبيعي ان انا اكسب في بيعه او ارجع فلوسي، بجانب راتب اللاعب السنوي في الموسم القادم و المفروض يتم اعارته بألف دولار عشان نادي ميتلاند طيب و ابن حلال و لازم يخسر فلوسه اللي دفعها من ٦ شهور”.

وأضاف: “وكمان لن يتم دفع المبلغ كاش الا بعد سنة لو تم تفعيل نية الشراء، وطبيعي انك لا تصدق يا كابتن عشان حاجات كثير جدا، يبقي لما اعيره لمدة عام هتدفع للنادي الدنماركي كام و اللاعب كام في موسم الاعارة ١٠ مليون جنيه بالتقسيط”.

واختتم: “كده انت مبسوط يا كابتن و اخيرا العقل زينة و صحيح يا كابتن هو حضرتك اصبحت محامي الاهلي”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة