اخبار الزمالكاخبار الاهلي

بعد تقدمهم ببلاغ ضد ميدو … محامي الأهلي يفجر مفاجأة مدويه حول الشخص الذي “حرضه” لكتابه “التويتات” المسيئه لأسامه حسني وجمال جبر !!

أكد محمد عثمان محامي النادي الأهلي أن ميدو كتب التغريدات المسيئه لأسامه حسني وجمال جبر بناءً على تحريض من مرتضى منصور ، مشيراً أنهم يرغبون في توضيح أو إعتذار من ميدو عن ما بدر منه خاصه وانه قام بحذف التغريدات.

وكان كلاً من جمال جبر وأسامه حسني قد تقدموا ببلاغ ضد احمد حسام ميدو عضو اللجنه الفنيه بالزمالك و ذلك بعد نشره “تويتات” مسيئه للثنائي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الحكايه:”تقدمنا اليوم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن احمد حسام ميدو بسبب ما نشره بشأن عبر حسابه، ولكنه قام بحذف التغريدات في وقت لاحق”.

وواصل :”كل المجتمع المصري يعرف كابتن اسامه حسني جيدا واخلاقه، نحن تفاجئنا بنشر تويتات ضد الكابتن والاستاذ جمال جبر رئيبس المركز الاعلامي، يعتبر جريمه لانه انه اتهمهم بانضمام لجماعه محظورة وفقا للقانون”.

وتابع :”كل ما قاله كابتن احمد حسام ميدو هراه وغير صحيح، نحن تقدمنا ببلاغ للنائب العام مباشرة في يومها فور كتابة تلك التغريدات ولكننا لم نعلن بسبب لقاء القمة وعدم اثارة الجماهير”.

وأكمل: ميدو راجل رياضي ويمكن اثارة علشان حته ان الاهلي هياخد الدوري 6 مرات وان دي مكايده يعني ،أنا استغربت برضوا من كلام ميدو لان ده مش أسلوبه، وكلنا على علم ان هناك شخص اخر كتب تلك الكلام لميدو والوسط الرياضي يعلمه جميعا”.

ورداً على سؤاله اذا ما كان مرتضى منصور هو من كتب له هذه التغريدات المسيئه أجاب :”هناك نظريه قلة الادب الجميع يعرف من وراء تلك الكلام والاحاديث واقول لميدو صاحب تلك النظرية قد حبس بسبب أحاديثه الغير صحيحة “.

وأتم :”نحن نطلب من كابتن احمد حسام ميدو الاعتذار او توضيح الصورة بشكل صحيح وتراجعه عن ما قاله ،التحقيقات ستثبت كل شئ ولكننا على استعداد التراجع لو عاد للجميع حقوقهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!