اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

تقارير صحفيه تكشف مفاجأه كبرى حول الثلاثي “فوق السن” في قائمة المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس..محمد صلاح ونجم الزمالك أبرزهم!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم الأحد أن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قد إختار بالفعل الثلاثي فوق السن الذي سيشارك رفقه المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقبل.

وكان المنتخب الأولمبي قد تأهل لأولمبياد باريس 2024 ، وذلك بعد تأهله لنهائي أمم إفريقيا تحت 23 على الرغم من الخساره في النهائي أمام المنتخب المغربي.

وكشف مصدر لـ”الوطن سبورت” أن روجيرو ميكالي استقر بالفعل على الثلاثي وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و مصطفى محمد نجم الزمالك السابق ونانت الفرنسي ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهل.

وأضاف المصدر:”محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد الشناوي، يتواجدون في القائمة الأولية لمنتخب مصر الأولمبي، والتي سيختارها روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب، للتواجد مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024″.

وأتم المصدر إلى أنه سيجرى التنسيق مع اتحاد الكرة لمعرفة موقف أندية اللاعبين الثلاثة، من التواجد في المونديال، حال وجود رفض من أندية أيا منهم، سيجرى البحث عن بديل، مثلما حدث مع المنتخب في الأولمبياد الماضية، برفض ليفربول تواجد محمد صلاح مع المنتخب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة