اخبار الكرة العالمية

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الإتحاد السكندري و حرس الحدود

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة الاتحاد السكندري ضد حرس الحدود، التي أقيمت بين الفريقين باستاد برج العرب، لحساب مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم فريق حرس الحدود في الشوط الأول، بهدف نظيف، سجله قائد الفريق مصطفى جمال، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عجز المهدي سليمان، حارس الاتحاد السكندري، عن التصدي لها.

عاجل ومفاجأة – خالد الغندور يكشف قرار المحكمة في عقوبة الهارب كهربا !! – فيديو

وأدرك الاتحاد السكندري التعادل في الدقيقة 73، عن طريق المهاجم مابولولو، بعدما استغل تسديدة طائشة من ساليفو مورو، وتابع الكرة ليسددها في شباك محمد فوزي، حارس حرس الحدود.

وقلب الاتحاد السكندري الطاولة على منافسه، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80، بعد تسديدة أرضية من إبراهيم حسن، لمست أقدام مابولولو، لتغيير اتجاهها وتسكن شباك حرس الحدود.

وخطف البديل محمد ممدوح هدف التعادل لصالح فريق حرس الحدود، في الدقيقة 99 من زمن المباراة، برأسية متقنة بعد عرضية قوية من مصطفى زيكو.

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 42 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب، بينما وصل حرس الحدود إلى النقطة رقم 21، يتواجد بها في المركز العشرين والأخير، بعدما تأكد هبوطه للدرجة الثانية.

ويأتي جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباراة اليوم كالتالى :

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الإتحاد السكندري و حرس الحدود

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة