اخبار الكرة العالمية

حسين الشحات يصدر بيان رسمي بعد قرار إيقافه بشأن التعدي على محمد الشيبي | صورة

أصدر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بيان رسمي بشان التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس .

و تعدي حسين الشحات على لاعب بيراميدز محمد الشيبي بالصفع على الوجه في المباراة التي أقيمت بالأمس بين الفريقين.

و كتب الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير .

لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد .بل نتنافس جميعآ بشرف
ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.
واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري .
وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.
” اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت ” .
حسين الشحات يصدر بيان رسمي بعد قرار إيقافه بشأن التعدي على محمد الشيبي | صورة
و قررت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه بسبب التعدي على الشيبي .
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة