اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

رحاب أبورجيلة يفضح تناقض لجنة الإنضباط في عقوبات الزمالك و الأهلي بفلاش باك فاضح بعد واقعة إيقاف دونجا !! – صورة

انتقد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، انحياز لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي وتحاملها علي الزمالك.

واستعرض رحاب أبورجيلة واقعة تعدي لاعبي الأهلي علي لاعبي فريق بيراميدز في السوبر المصري بالإمارات وعدم تحرك اللجنة ضد هؤلاء اللاعبين.

عاجل ومفاجأة – خالد الغندور يكشف قرار المحكمة في عقوبة الهارب كهربا !! – فيديو

يأتي ذلك ، بعدما صرح مسئولين في اللجنة حول إيقاف نييل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكتب رحاب أبورجيلة عبر حسابه الشخصي فيسبوك : معالى المستشار الجليل المتحدث باسم لجنه الانضباط بيشير الى ان اللجنه من مهامها حسب اللائحه الخاصه بها تنفيذ العقوبات على الوقائع التى لم ينتبه لها المسؤلين معالى المستشار فى مباراه السوبر المصرى وعلى مراى ومسمع من العالم اجمع داخله وخارجه راي العالم كله تهجم لاعبين من فريق على اخر وضربه ضرب مبرح فى واقعه يندى لها الجبين سيدى.

واتم : هل اللجنه الموقره لم تشاهد هذه الواقعه او يتراى على مسامعها احداثها .!!!!.. تحياتى لسيادتك ولجميع اعضاء اللجنه الموقره.

رحاب أبورجيلة يفضح تناقض لجنة الإنضباط في عقوبات الزمالك و الأهلي بفلاش باك فاضح بعد واقعة إيقاف دونجا !! - صورة

كانت قد قررت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم توقيع عقوبة على نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك بسبب فعل خادش للحياء خلال مباراة الإتحاد السكندري في الدوري.

و أظهرت شاشة التليفزيون قيام دونجا بعمل فعل خادش للحياء مع زملائه بالفريق خلال الإحتفال بالهدف و بناء عليه قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة عليه بالرغم من عدم تلقي أي شكاوي بشأن هذا الأمر.

و قال رئيس لجنة الانضباط عزت خميس في تصريحات خاصة لزمالك نيوز : اصدرنا عقوبة إيقاف نبيل عماد دونجا منذ يوم الأثينين الماضي، دون الحديث عن تفصيلها حتى يتم الإعلان بشكل رسمي من اتحاد الكرة، ولسنا جهة إعلان.

و يستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة