اخبار الاهلي

شوبير يُمارس هوايته المُفضلة في التدليس ويُعلق على هدف الإسماعيلي الملغي أمام الأهلي!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي، التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على الدراويش بهدف نظيف، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا بسبب إلغاء الحكم لهدف صحيح لصالح الإسماعيلي (بشهادة جميع الخبراء)، وأيضًا عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح اللاعب أحمد مدبولي.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” صباح اليوم الخميس: “مباراة الأهلي والإسماعيلي أمس كانت الأهم بالنسبة للجماهير، لأنهم يشتاقون لحصد لقب الدوري ولم يعتادوا على غياب البطولة لموسمين متتاليين، رغم أن هذا حدث في وقت سابق ولكن على فترات متباعده”.

وتابع: “عندما تعادل الأهلي مع فيوتشر حدث قلق عند الجماهير، لكن أمس مباراة الأحمر أمام الإسماعيلي كانت بالنسبة له مهمة جدًا حتى لا يزيد القلق عن الجماهير، خاصة وأن بيراميدز يُسارع للحاق به”.

وأضاف: “كولر أجرى تغييرات كثيرة في اللقاء، منها مشاركة محمد الضاوي كريستو، وهذا اللاعب عنده مشكلة، هو في سن صغير 19 عامًا، ووالدته متوفية، وأسرته تعيش في تونس، وهو هنا في مصر يشعر بالوحدة وعدم التأقلم، لكن في الفترة الأخيرة بدأ اللاعبين زملائه الشباب يحتضنوه وبدأ يتأقلم رويدًا رويدًا”.

وواصل: “كولر حاول مساعدة كريستو، خاصة وأنهم انضم لمنتخب بلده وسيشارك في كأس العالم للشباب، وأنا أرى أن اللاعب جيد، وكلما يُشارك يحصل على ثقة الجماهير”.

وأردف: “الشوط الأول الإسماعيلي كان يستهلك الوقت والأهلي كان يُسيطر، مع الدقيقة 50 نجح بيرسي تاو في تسجيل هدف، حدث بعد ذلك بعشر دقائق ركلة حرة مباشرة لصالح الدراويش نتيجة “دلع” من رامي ربيعة، وحصل فيها أليو ديانج على بطاقة صفراء، تم تسديدها واصطدمت لـ محمد حسن وغيرت اتجهاها ودخلت المرمى”.

واختتم: “الفار استدعى الحكم أحمد الغندور، ولمسة اليد واضحة، وأنا كلامي واضح لا يفرق معي انزعاج أي جمهور، اللمسة واضحة ولا يوجد فيها فصال، والأهلي كان عنده أكثر من فرصة لتسجيل أهداف، ومحمد شريف أهدر فرصة غريبة جدًا، وما تعجبت منه أن الفريق الأحمر لجأ للدفاع بعد الهدف الذي سجله، خاصة أن الإسماعيلي لم يكن في حالته”.

الجدير بالذكر أن جميع الخبراء التحكيميين أجمعوا على أن هدف محمد حسن صحيح وأن الكرة لم تلمس يده، خاصة وأن الصورة التي أعطاها حكم الفيديو لحكم الساحة خادعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة