اخبار الاهلي

فضيحه مدويه !! نجم الإسماعيلي السابق يكشف طلب الحضري منه ” تفويت” المباراه من أجل إنضمامه للأهلي !!-فيديو

كشف مصطفى كريم نجم نادي الإسماعيلي عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن طلب عصام الحضري حارس مرمى الأهلي وقتها “تفويت” المباراه للأهلي حتى ينضم للفريق الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً| بعد إنتشار الأنباء … محمود حماده يعلنها لأول مره ويكشف موقفه من الإنتقال للزمالك الموسم المقبل!!

وتعود الواقعه لمباراه السوبر المصري عام 2007 والتي اقيمت على ستاد القاهره بين الإسماعيلي والأهلي والتي انتهت بفوز الأهلي باللقب في ركلات الترجيح.

وقال مصطفى كريم في تصريحات تلفزيونية عبر قناه الرابعه العراقية:”كنت في الاسماعيلي في ٢٠٠٧ ولسه المنتخب المصري كسبان امم إفريقيا وعنده ابو تريكه وعماد متعب والدنيا مشتعله يعني” .

وواصل :”مصطفى كريم كان اسم مبهم ساعتها مين يعني مصطفى كريم ، في الدقيقه ٧٩ شاركت امام الاهلي والمدير الفني وثق فيا ، نزلت راوغت وائل جمعة وكان ساعتها افضل مدافع في افريقيا واخد انذار”.

وتابع :”اول هدف ليا كان في مرمى الزمالك وفوزنا لاول مره كان قبلها ٨ سنوات بيفوز ذهاب واياب” .

وأكمل :”المهم بعدها وائل جمعه ضربني واتطرد وبعدها اخدت ركله الجزاء وانا اخدت الكوره علشان العبها ، حسني جه من ضهري وقالي بتعمل ايه يلا وحسني هناك في الاسماعيلي بعد الله سبحانه وتعالى فالاسماعيلي وخدها وسجلها وروحنا لضربات الجزاء”.

وأتم :”الحضري اول ما اخدت الكوره قالي سيب الكوره انت بعد الماتش جاي الاهلي ، ولكن رغم كده سجلتها في زاويه وهو راح في زاويه تاني”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة