اخبار الاهلي

” فنكوش جديد بعد برونو سافيو ؟ ” … تقارير صحفيه تفجر مفاجأة مدويه بأقتراب رحيل نجم الأهلي بعد ٦ اشهر فقط من إنضمامه للفريق !!

كشفت تقارير صحفية جزائريه عن اقتراب رحيل أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت شبكة لاجازيتا دو فينس الجزائرية أن نادي شباب بلوزداد الجزائري وضع أحمد قندوسي في حساباته، لضمه خلال الصيف الجاري، حيث يبحث النادي عن لاعبين من أصحاب الخبرة.

وذكر التقرير: “بعد أن أحدث ضجة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بانضمامه إلى الأهلي، سيكون أحمد قندوسي على وشك العودة للدوري الجزائري، حيث يضع نادي شباب بلوزداد التتويج بدوري أبطال إفريقيا نصب عينيه”.

وأوضح أن نادي شباب بلوزداد يريد بناء فريق كبير به الكثير من اللاعبين الذين لديهم خبرة في المنافسات الإفريقية، لذلك، قام مهدي رابحي، رئيس النادي بالتواصل مع إدارة النادي الأهلي للتفاوض بشأن الحصول على خدمات أحمد قندوسي، على سبيل الإعارة.

وأتمت الصحيفة: “المفاوضات تبدو أنها تسير في الاتجاه الصحيح لأن هذا الاتجاه نفسه لم يعارض رحيل الجزائري. ومع ذلك، فإن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن موقف اللاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة