اخبار الاهلي

قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات بعد التعدي على الشيبي

قررت رابطة الأندية المصرية إحالة شكوى نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب فريق الأهلي إلى لجنة التظلمات للبت فيه.

وكان بيراميدز قد تقدم بشكوى ضد حسين الشحات بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري بعد المشادة التي وقعت بين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكانت عدسات الكاميرات رصدت عقب نهاية اللقاء تعدى حسين الشحات لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز والذي سخر من جمهور الأهلي أثناء احتفاله بهدف عبد المنعم في مرماه.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ،قررت بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

ومن جانبه عبر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن صدمته البالغة مما حدث من جانب لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في حق المحترف المغربي بصفوف بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين بالدوري والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأوضح الرئيس التنفيذي أنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة وكم الحزن مما تعرض له لاعب نادي بيراميدز من جانب حسين الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد، ومن حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى ما شيء أسوأ.

وقال الرئيس التنفيذي:” حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة