اخبار الزمالك

مران الزمالك | تدريبات تأهيلية و فنية .. و مران قوي للمستبعدين إستعدادا لمواجهة فيوتشر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، برنامجا تأهيليا و استشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب بالأمس، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدت هذه المجموعة فقرة تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بجانب التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني .

و لم يشارك مجموعة اللاعبين الأساسيين في مواجهة المقاولون، في المران الجماعي وفقا لقرار الجهاز الفني، و تم الاكتفاء بالفقرة التأهيلية و الاستشفائية منعا لتعرضهم للإجهاد.

و خاض لاعبو الفريق لبدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب بالأمس، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال المران

وشهدت الفقرة التأهيلية التي شارك فيها اللاعبون الشباب بجانب البدلاء والمستبعدين ، أداء بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء بإستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني.

عقب ذلك أدت هذه المجموعة فقرة خططية تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب.

وفي نهاية المران أقيمت تقسيمة فنية قوية شارك فيها مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب بجانب اللاعبين الشباب، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص الكولومبي أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل من خلال محاضرات فنية سريعة أثناء التقسيمة أو نقل بعض الأمور بصورة شخصية لبعض اللاعبين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!