اخبار الزمالك

“مش هحاكم أو اموت نفسي”…تصريحات “غريبه” من أوسوريو بعد الهزيمه أمام الأهلي في الدوري !!

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك أنه المسئول عن الهزيمه اليوم أمام الأهلي ، مشيراً أنه يعتذر للجماهير عن النتيجه في مباراه اليوم.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك منذ قليل ، وذلك في إطار المباراه المؤجله من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقه الدوري الممتاز.

وقال أوسوريو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراه :”اعتذر للجماهير على الخسارة واتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في تشكيل المباراة ولعبنا فريق يقوم بعمل التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع”

وواصل :”اسوء سيناريو أن نستقبل هدف مبكر وهذا ماحدث وهم نجحوا في استغلال ذلك، هم يلعبوا بشكل مباشر على المرمى وهم من الفرق التي لا تقوم بعمل تمريرات كثيرة ويلعبوا على المرمى مباشرة”.

وتابع :”نجحوا في الفوز اليوم واستغلوا السرعات الموجودة بفريفهم .. لعبنا بطريقتنا المعتادة وهم نجحوا في استغلال الفرص وتحويلها للأهداف”.

وأكمل :”اعتذرت بعد مباراة المقاولون عن تصرف نداي وبعدها قمت بالاعتذار واليوم لاعب منهم قام بموقف مشابهه وكان هناك استفزازات وفي يوم من الأيام عندما قام لاعب ممتا بعمل ذلك اعتذرنا”.

وأردف :”علينا العمل والتحسن وتصحيح الأخطاء وغلق ونسيان مباراة اليوم، لا ننسى ان هناك عدد كبير من اللاعبين الدوليين والمواقف الاستفزازية التي حدثت اليوم لا يقدر أي لاعب ان يفعلها مع المنتخب”.

وأتم :”كنت أرى ان شيكابالا وزيزو وفتوح سوف يصنعوا الفارق ولكني أخطأت ولكن في نفس الوقت لن أصلب نفسي او اموت نفسي بعد الخسارة، صفحة وانتهت ولن نبكي عليها ،أحتاج الحديث عن المباراة فقط واليوم لعبنا فريق قوي وكل الأهداف الذين سجلوها من أخطاء لنا “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!