اخبار الزمالك

بعد تصريحات الرفض من إدارة الزمالك.. تطورات جديدة بشأن رحيل زيزو للدوري السعودي!!

أكدت تقارير صحفية، أن مسؤولي الزمالك سيعقدون جلسة حاسمة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم ووالده، من أجل حسم مصيره من الانتقال إلى الدوري السعودي بالموسم الجديد.

وتلقى زيزو عرضًا ضخمًا من الشباب السعودي، وأشارت مصادر إلى رغبة اللاعب في الرحيل، ولكن تتمسك إدارة الزمالك به لحاجة الفريق له.

اقرأ أيضًا | “أرقام مُرعبة”.. صحفي سعودي يكشف عرض الشباب الضخم لضم زيزو من الزمالك والراتب السنوي!! فيديو

وبحسب مصدر لـ “القاهرة 24″، فإن المفاوضات ما زالت مستمرة، ولم تُغلق حتى الآن، والأمور في طور المفاوضات بين الجميع على أمل حسم الصفقة في الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أن هناك جلسة ستعقد مساء اليوم لحسم الصفقة برمتها، خاصة أن هناك إصرارا كبيرا من جانب اللاعب على الرحيل وتمسكه بالاحتراف في هذه المرحلة وعدم البقاء داخل جدران القلعة البيضاء.

وشدد على أن الأمر قد ينتهي في الساعات المُقبلة، خاصة في ظل تمسك اللاعب وإن كانت كل القرارات التي تخرج من إدارة النادي تؤكد التمسك باللاعب ولكن هناك ضغوط من جانب اللاعب ووالده للرحيل.

وأوضح أن اللاعب ووالده يريان أنهما تمسكا بالزمالك في الفترة الماضية، دون أن يستغلوا الشرط الجزائي في وقت ما، وأنه يجب الآن أن يساعدوا زيزو في تحقيق هدفه خاصة أن اللاعب هدف أساسي ورقم واحد لفريق الشباب السعودي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة