اخبار الزمالك

“رسالتي الأخيرة للجميع”.. رد ناري من المستشار القانوني السابق للزمالك حول امتلاكه شركة حراسة النادي – صورة

رد محمود العسال، المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك في فترة مجلس مرتضى منصور، على الأنباء التي ترددت حول امتلاكه لـ شركة الأمن والحراسة الخاصة بتأمين القلعة البيضاء.

وكتب العسال” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”والله يا جماعة لم ولن يستقيم الأمر بالزمالك طالما هناك من يشوه بالباطل وينظر لتصفية حساباته الخاصة”.

وأشار :”حيث لاحظت بعض من صفحات السوشيال ميديا يدعون أن شركة الأمن والحراسة بالنادى تخصنى.. طبعا هذا الكلام عندما سمعته فى بادئ الأمر ترفعت عن الرد. لأنه كلام كاذب بغرض والكل يعرف مآربه”.

وأضاف “العسال” :”لكن لاحظت أن كثيرا من الناس يرددون الكلام دون وعى منهم..يا جماعة الخير قليل من التفكير كثيرا من الحقيقة..من يدعى أننى أمتلك شركة للأمن داخل النادى فليتفضل بإظهار التعاقد المبرم بين النادي والشركة”.

وتابع:”يا جماعة الخير هذه الشركة كانت موجودة منذ تأمين الانتخابات السابقة،يا محترمين هناك أكيد طرف النادى عقد الشركة والسجل التجارى والبطاقة الضريبية الخاصة بالشركة أين هذه الأوراق”.

وأوضح :”لكن كما قلت للاسف الأمر يجعلني أرجع للوراء أيام فترة اللجان اهتموا بتصفية الحسابات وتركوا النادى ومشاكله حتى بات السقوط عنوان المرحلة”.

وأختتم :”يا جماعة الخير اننا تركنا النادي بمحض إرادتنا حتى يتسنى لمن ياتى أن يعمل لصالح النادى..انظروا للنادى ومشاكله بعيدا عن تصفية الحسابات حتى لا يقع النادي في دوامة المشاكل دون داعى..هذه رسالتي الأخيرة للجميع”.

“السر في مرتضى منصور”.. مدير شئون العاملين السابق في الزمالك يفتح النار على اللجنة الثلاثية بعد قرار الاستغناء عنه

 

"رسالتي الأخيرة للجميع".. رد ناري من المستشار القانوني السابق للزمالك حول امتلاكه شركة حراسة النادي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة