اخبار الزمالك

أحمد عبد الحليم يعدد أسباب خسارة الزمالك أمام أرتا سولار ويفتح النار على اللاعبين

علق أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك السابق على هزيمة الفارس الأبيض أمام فريق أرتا سولار في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلي أن اللاعبين هم المسؤولين عن الهزيمة.

وقال “أحمد” :”في أسباب فنية وأخرى نفسية لخسارة الزمالك، فترة الإعداد كانت قصيرة جدًا، والأمر الثاني فريق الزمالك منذ أن جاء أوسوريو، وهو يلعب بطريقة صعبة”.

وأضاف “عبد الحليم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2 ” :”الزمالك دائمًا يلعب بثلاثة مع أوسوريو، ولكنه غير الطريقة اليوم”.

وتابع :”الفريق لم يُعد إعداد نفسي بأنه سيواجه خصم لا يُقارن بتاريخ نادي الزمالك، المفروض أن تدخل كل لقاء بنفس الأداء، لأن ممكن الفريق الصغير يفوز عليك بهدفين وثلاثة”.

وتابع :”الأول وجدنا لاعبين لم يُعدوا نفسيًا ولا بدنيًا لهذه المباراة، ولكن في مباراة إياب، وهذا الفريق خسر بتسعة أهداف أمام المقاولون في مصر”.

وأكمل ” عبد الحليم” :”اللاعبون هم المسؤولون عن الهزيمة، البدايات هامة جدًا خاصة أن في انطلاقة الدوري ستواجه فريق قوي، لا بد أن يركزوا في المواجهات القادمة، ويعرفوا أهمية الفوز بأي لقاء”.

وأوضح :”الزمالك لم يُقدم ما يجعله يفوز في مباراة اليوم، يمكن فرصة أو فرصتين فقط، كان في عوامل مثل الاسم والتاريخ لا بد أن الزمالك كان يستغلهم”.

وأختتم “عبد الحليم” :”دائمًا عندما يفوز فريق صغير على فريق كبير يكون بسبب عدم احترام الكبير لخصمه، وبيراميدز منافس قوي جدًا، وكان وصيف الدوري الموسم الماضي، ولكن دائمًا الزمالك يُحقق نتائج جيدة أمامه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة