اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أهداف ريمونتادا الزمالك أمام ارتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية 4-1 – فيديو

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بعد الفوز على حساب أرتا سولار الجيبوتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الإياب للدور 32 من البطولة والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وصعد الزمالك بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المبارة بضغط متواصل من أجل تسجيل هدفين ليعوض خسارة لقاء الذهاب بهدفين دون رد، والتأهل لدور المجموعات إلا أن لمسة الفريق الأخيرة لم تصل لمرحلة الخطورة.

وأتيحت فرصة لصالح الفريق الجيبوتي في الدقيقة الخامسة بعد انطلاقة من دواليه محمود البيه بالكرة إلا أنه سدد الكرة بطريقة غريبة وتذهب رمية تماس.

وعقد أرتا سولار الموقف في الدقيقة 16، بعدما سجل الهدف الأول عبر وارساما حسن والذي تلقى كرة عرضية من ياكوبا سونجني، وضعها في المرمى، ليكون لزامًا على الزمالك تسجيل 4 أهداف.

ضغط لاعبو الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل بعد تأخر الفريق، وفي الدقيقة 17، كاد الفريق الأبيض أن يتعادل بعد كرة وصلت لشيكابالا، إلا أن جيان نويل، حارس أرتا سولار، نجح في التصدي للكرة.

في الشوط الثاني تحسن أداء الزمالك، في الدقيقة 46، بعدما استلم شيكابالا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل الكرة أمام المرمى وحولها سيف الدين الجزيري براسية قوية ولكن ارتدت من العارضة.

شاهد الأهداف

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة