اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

إسلام صادق يكشف تفاصيل هامة في مكالمته مع حازم إمام بشأن أزمة المنتخب والأهلي والمقارنة مع الزمالك!! فيديو

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن اللجان الإلكترونية سوف تدمر الكرة المصرية، موضحًا كواليس مكالمته مع حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، بعد أزمة منتخب مصر مع الأهلي، والهزيمة أمام تونس بثلاثية مُقابل هدف.

منتخب مصر خاص مباراة ودية أمام تونس على ملعب 30 يونيو، وخسر بثلاثية مقابل هدف، وبعد اللقاء روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة كان غاضبًا من موقف الأهلي بعدم السماح للاعبيه بالانضمام للمنتخب بسبب ارتباط الفريق بمباراة السوبر الإفريقي المقرر لها الجمعة المُقبل.

اقرأ أيضًا | شوبير ينفعل ويوجه رسالة قوية لوزير الرياضة بعد هروب لاعب منتخب مصر!! فيديو

وقال صادق في تصريحات عبر برنامجه “البريمو” المُذاع على قناة “تن”: “طبعا بعد خسارة المنتخب بثلاثية، الإخوة إللي كانوا بيهاجموا حازم إمام عضو اتحاد الكرة، بسبب غنه أرسل نفس اللاعيبة للزمالك وسمح ليه، تواصلت مع حازم إمام وأكد لي أنه لم يحدث ما يتردد على السوشيال ميديا”.

وتابع: “وعشان الناس تعرف إن التوجيه الذي يحدث على السوشيال ميديا، في منتهى الخطورة، وسيدمر الكرة المصرية خلال السنوات المُقبلة”.

وأضاف: “لأنهم يجتزأوا ويختذلوا الوقائع، التي تخدم على المواقف إللي هما بيكونوا عايزن يمشوها ويضغطوا بيها في التوقيت ده عشان يمشوا إللي هما عايزينه”.

وواصل: “وبالتالي عندما عدت لحازم إمام النجم الكبير وأحد أساطير الكرة المصرية وعضو اتحاد الكرة، أكد لي إن وقتها الزمالك كان مرتبط بمباراة في دوري الأبطال رسمية، داخل الأجندة الدولية وليست خارج الأجندة الدولية”.

وأردف: “وعشان نعرف الناس، طالما أنت موجود في الأجندة الدولية لا يحق لأي ناد في العالم أن يُطالب المنتخب بترك لاعب، وأكد لي حازم إمام أن 2 لاعيبة فقط هم من خرجوا وعادوا مرة أخرى لمعسكر المنتخب”.

واختتم: “لكن في نفس الوقت أنه تم التأكيد خلال الفترة القادمة، بأنه لن يتم بعد الآن حصول أي ناد على لاعبيه بعد ثلاثية تونس، علشان كده فيتوريا بدأ يتحدث مع اتحاد الكرة في مصير مباراة الجزائر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة