اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد إعلانه الترشح على مقعد الرئيس.. فاروق جعفر يفجر مفاجأة حول موقفه من انتخابات الزمالك – فيديو

فجر الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل حول موقفه من الترشح في انتخابات الزمالك القادمة، مشيرًا إلي أنه لم يحسم موقفه من الانتخابات حتى الآن.

وكان الكابتن فاروق جعفر أعلن أمس عن نيته الترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك على مقعد الرئيس خلال انتخابات الفارس الأبيض المقبلة.

وأوضح “جعفر” :” لسه محستش أمري حتى الآن من الانتخابات ولم أعلن ترشحي لرئاسة نادي الزمالك في الدورة المقبلة كما تردد وكنت “بهزر” مع الكابتن حسن شحاتة أثناء عزاء الكابتن سعيد الجدي لكن لم أعلن ترشحي لرئاسة القلعة البيضاء”.

وقال “فاروق” :”اتفقنا على عقد جلسة يوم الجمعة مع الكابتن حسن شحاتة والكابتن أبورجيلة، وحازم إمام، لأن الفترة المقبلة تحتاج إلى وجود أبناء نادي الزمالك”.

وأشار :”الزمالك يحتاج إلى خبرات أولاده من أجل تطوير أبناء النادي، ويكون عنده حل لمشاكل النادي ولابد من وجود بعض أبناء النادي لحل المشاكل الموجودة”.

وأضاف “جعفر” في مداخلة في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الزمالك يعاني من عدة أزمات والتي ممكن تجعل الفترة القادمة أصعب بكثير”.

وتابع :” البعض يتحدث أن الفترة الحالية تحتاج إلي رجال أعمال، وهل معني رجال أعمال إنه شخص هيجي يدي النادي فلوس فقط، تعلمنا في الزمالك أن رجال الأعمال تدعيم الزمالك من خارج مجلس الإدارة ومش لازم يكون ليه منصب في مجلس الإدارة”.

وأكمل :”النادي الأهلي لديه بعض رجال الأعمال الذين يدعمون النادي من الخارج، ومش لازم رجل أعمال يكون ليه منصب أو كرسي خاصة أن الفلوس وحدها لاتحل المشاكل بل لابد من وجود أفكار لتعظيم الموارد الخاصة بالنادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة