اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد رحيله عن الزمالك.. سيف زاهر يفاجئ مرتضى منصور برسالة خاصة على الهواء – فيديو

أكد الإعلامي سيف زاهر أن مجلس مرتضى منصور في نادي الزمالك حقق العديد من الانجازات خلال فترة توليه إدارة الأمور داخل القلعة البيضاء وذلك قبل إعلان استقالة المجلس.

وقال “سيف” :”الزمالك يحتاج إلى حل أزمة القيد وأمور أخرى،و سوف يتم فتح باب التقديم للانتخابات غدًا الاثنين،و كل التوفيق للجميع”.

وأشار :”رحل مجلس الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور له ماله وعليه ما عليه، بالتأكيد ليهم إنجازات تحدثنا عنها في سنوات قبل ذلك، وفي الآخر كان فيه بعض الأمور الصعبة”.

وأضاف”زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”المجلس السابق له نجاحات كثيرة في أوقات سابقة ومش لازم إن حد يمشى نتكلم عن سلبياته فقط، الناس اشتغلت بشكل جيد نتمنى لهم التوفيق ونشكرهم على الفترة الماضية”.

وتابع :”الناس شاغلة نفسها مين اللى جاي في الزمالك هل حسين لبيب ولا أحمد سليمان ولا خالد عبد العزيز ولا عمرو الجنايني واحنا على مسافة واحدة من الجميع وحاليا مينفعش ينزل شخصية بشكل منفرد على منصب الرئاسة من أجل التعامل مع الأزمات الحالية”.

وأكد “زاهر” :”الزمالك في ظروف صعبة ويحتاج إلى مجموعة إقتصادية تكون لديها افكار ومشاريع خارج الصندوق من أجل خروج النادي من أزمته”.

وأختتم “زاهر” :”الزمالك إلي أموال كثيرة لحل أزماته منها مايقرب من 70 مليون جنية لحل أزمة القيد، بجانب ما يقرب من 150 مليون جنيه لدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة