اخبار الاهلي

تامر أبو العنين يُفجر مفاجأة من العيار الثقيل: بيبو سبب رحيلي عن الأهلي وكولر لا يعلم!!

شن تامر أبو العنين، رئيس الجهاز الطبي السابق بالنادي الأهلي، هجومًا على خالد بيبو مدير الكرة بالأحمر، مُشددًا على أن الأخير هو سبب رحيله عن منصبه.

الأهلي كان قد أعلن على لسان خالد بيبو، رحيل الجهاز الطبي بقيادة تامر أبو العنين، بعد 3 أسابيع فقط من تعيينه في منصبه.

وأكد أبو العينين في تصريحات خاصة لـ “الشروق”، إنه فوجئ بقرار رحيله من خالد بيبو مساء أمس، وأن الأخير أبلغه بالقرار بداعي وجود شكوى من بعض اللاعبين.

وشدد أبو العينين على أن اللاعبين الذين اشتكوا منه، حسب كلام خالد بيبو، هما عمرو السولية ومحمود متولي.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف أسباب إيقاف بترو أتليتكو.. وحقيقة استدعاء الزمالك للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

ونفى الطبيب وجود أي شكوى من لاعبي الأهلي، قائلا: “عمرو السولية ومحمود متولي تواجدا في عيادتي الخاصة مساء الجمعة الماضية، وذلك لتلقي حقن البلازما”.

وأضاف: “عملت في النادي الأهلي لمدة 3 أسابيع فقط، نجحت خلالها في وضع برنامج طبي وتحليل وقياسيات أداء لكل اللاعبين، من ضمنها قياسات تجرى لأول مرة”.

وأردف: “كما نجحت خلال هذه الفترة في تجهيز إمام عاشور للمشاركة في المباريات الودية، كذلك تم تجهيز الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد وشاركا في التدريبات الجماعية”.

وفجر أبو العنين مفاجأة مدوية بشأن تعاقده مع الأهلي، حيث قال إنه لم يوقع أي عقد مع النادي الأحمر، وكانت هناك نية مبيته من مدير الكرة لرحيله.

وأشار إلى أن الموقع الرسمي لم يعلن عن تعاقده مع الفريق، كما أنه كان يعمل في النادي بناء على ورقة تسلم العمل ولم يربطه أي عقد مع الفريق.

وشدد على أن مارسيل كولر المدير الفني، لا يعلم برحيله حتى الآن، موضحًا أن كل ما أثير عن عدم التوافق مع المدرب الألماني غير صحيح، وأيضًا مع أثير حول أنه غير متخصص في إصابات الملاعب أمر مضحك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!