اخبار الاهلياخبار الزمالك

شوبير يكشف أسباب إيقاف بترو أتليتكو.. وحقيقة استدعاء الزمالك للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب عقوبة بترو أتلتيكو الأنجولي، واحتمالية استبعاده من المشاركة في الدوري الإفريقي، وحقيقة استدعاء الزمالك أو الرجاء بدلًا منه.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “احتمال يتم استبعاد بترو أتلتيكو الأنجولي من الدوري الإفريقي، ما حدث أن النادي تحدث مع مدرب اسمه أوجستريو ترامجال، وهو مدرب فريق أكاديميكا لوبوتو”.

وتابع: “وقيل إن المدرب حصل على 3 مليون كوانزا (عملة أنجولا) أي حوالي 3636 دولار، تحفيز له ولفريقه قبل مباراته أمام أول أغسطس لكي يفوز”.

اقرأ أيضًا | اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تستقبل أسطورتين من أساطير القلعة البيضاء – صور

وأضاف: “قالوا له فز على أول أغسطس وستأخذ المبلغ، وهو فاز بالفعل، وكان معروض عليه رشوة بحوالي 8500 دولار من فريق أول أغسطس لكي يخسر، المباراة لم تكن تفرق معه، لكن الرجل رفض الـ 8500 دولار وقال لن أخذ رشوة لكي أخسر، وأخذ المبلغ الأول وفاز”.

وأردف: “هناك في أنجولا اعتبروها رشوة، والاتحاد الأنجولي اجتمع وقرر إيقاف بترو أتليتكو سنتين، هذا الفريق هو وأول أغسطس هناك مثل الأهلي والزمالك هنا”.

وشدد: “الأجواء مشتعلة في أنجولا، وبترو أتلتيكو أصدروا بيان وقالوا أنهم سيقومون بعمل استئناف، والكاف من الجانب الآخر، أكد أنه في حال استبعاد بترو أتلتيكو سيتم استدعاء فريق أخر للدوري الإفريقي”.

واختتم: “تواصلنا مع مصدر بالاتحاد الإفريقي لمعرفة حقيقة ما تردد بشأن استدعاء الزمالك أو الرجاء المغربي في حال استبعاد بترو أتلتيكو، وأكد أنه لن يتم تمثيل بلد بفريقين في البطولة، وسيتم استدعاء فريق من دولة أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة