اخبار الكرة العالمية

تعليق قوي من عدلي القيعي على حازم إمام بعد تصريحاته عقب خسارة مصر أمام تونس | فيديو

حرص عدلي القيعي “رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي” على التعليق بشأن تصريحات حازم إمام بعد خسارة مصر من تونس في المباراة الودية التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

و قال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عقب خسارة مصر من تونس، أن الأولوية في المرحلة القادمة لصالح المنتخب، ولن يترك لاعبي الأندية على حساب المنتخب خلال الفترة المقبلة و ذلك بسبب قرار إعفاء لاعبي الأهلي من ودية تونس للإعداد لمواجهة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي : معنى كلام حازم إمام بعد خسارة مصر من تونس أنه لن يسمح مستقبلا بـ خروج لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب.

وأضاف ” يجب أن يحدد منتخب مصر أهدافه من المباريات الودية، ولكن السؤال هنا ، ليه بنلاعب تونس في التوقيت ده طالما هازعل من النتيجة و الخسارة ؟”.

و واصل : و بشأن الحضور الجماهيري هل إتحاد الكرة حشد الجماهير لمباراة مصر و تونس ؟ ، هل تم تخفيض أسعار التذاكر ؟ ، إتحاد الكرة وجه رسالة للجميع بأن اللقاء تحصيل حاصل.

وتابع : نغمة إن تأثير خروج لاعبي الأهلي خطر على المنتخب ، الكلام ده بيقلل من باقي اللاعبين في الدوري المصري و باقي لاعبي منتخب مصر.

و أكمل : الحديث عن مجاملة الأهلي نغمة مرفوضة و أول تأجيل في مباريات الدوري المصري الجديد ستكون لصالخ الزمالك و بيراميدز بسبب مشاركتهم في المباريات الأفريقية.

و أتم حديثه قائلا : باتشيكو مدرب بيراميدز بقى من شبرا ، و بيلمح لمجاملة الأهلي و بيتكلم عن العدالة عشان يخلق لـ نفسه أعذار وقت الخسارة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!