اخبار الزمالك

جمال حمزة يفتح النار على أوسوريو ولاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام أرتا سولار ..” ما حدث تهريج”

هاجم جمال حمزة نجم الزمالك السابق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك واللاعبين، بعد الخسارة أمام أرتا سولار في الكونفدرالية.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب إستاد عزام، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال “جمال” :”أوسوريو شكله مش فاهم التغييرات، ولا اللاعبين فاهمين طريقة اللعب، ما حدث تهريج من اللاعبين والمدرب، أتمنى أن يُشاهدوا ما فعلوه اليوم”.

وأشار :”تغطية الدفاع لو في مباراة ودية لن يفعلوا هكذا، هل هذا وضع طبيعي أن يمنح المدافع مهاجم أرتا سولار 10 ثوان حتى يرسل عرضية بمنتهى الأرياحية في الهدف الثاني”.

وأضاف “حمزة” خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :”الموضوع غريب جدًا، وأين عبد الغني في الهدف الثاني، أعتقد أنه لم يعود في الهجمة المرتدة”.

وتابع :”حسام عبد المجيد لو كان قرب خطوتين من لاعب أرتا سولار كان لن يمنحه فرصة إرسال عرضية بهذا الشكل”.

وأكمل :”الزمالك واجه فريق أقل من المتوسط وفاز عليك بثنائية، ما بالنا لو واجهنا فريق بمستوى عالي؟ أوسوريو طريقته وتغييراته غير مفهومة، وبالتأكيد هو يعلم أن في لاعبين لا يستطيعون لعب 90 دقيقة، فكان يجب أن يُجري”.

وأختتم “حمزة” :”تغييرات بين الشوطين، لكن هو فتح المباراة بطريقة غريبة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة