اخبار الزمالك

لأول مرة.. حسن موسى يُعلن موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك ويوجه رسالة مؤثرة للجماهير!! صورة

حسم حسن موسى المدير التنفيذي السابق بنادي الزمالك، موقفه من الترشح لرئاسة القلعة البيضاء، موجهًا رسالة شكر إلى جماهير الأبيض.

حسن موسى كان قد تم تعيينه مديرًا تنفيذيًا بنادي الزمالك، قبل أن يُعلن قرار إقالته دون ابداء أي أسباب من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وتعيين الدكتور عماد البناني بدلًا منه.

وكتب حسن موسى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “جماهير نادي الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين”.

وتابع: “لا أستطيع أن أصف شعوري بعد هذا الكم الكبير الذي تلقيته من الدعم النابع من المحبة والثقة منذ صدور قرار إعفائي من منصبي كمدير تنفيذي لنادي الزمالك”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف أسباب إيقاف بترو أتليتكو.. وحقيقة استدعاء الزمالك للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

وأضاف: “فلكم جميعا كل الشكر والتقدير والمحبة علي هذه الوقفة الصادقة، ورجاء ان تتقبلوا اعتذاري عن فكره خوض الانتخابات المقبلة في نادي الزمالك”.

وأردف: “وأشكر كل من تواصل معي أو كتب كلمه طيبة في حقي من أجل إقناعي بالترشح في الانتخابات المقبلة، فأنا بالفعل لا أفكر في هذا الموضوع”.

واختتم: “وجاهز لخدمه كيان نادي الزمالك من اي موقع وفي اي وقت، فهذا واجب علينا جميعًا واتمنى أن يتعافي نادينا في أسرع وقت ( الله – الوطن – الزمالك)”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!