اخبار الزمالك

لأول مرة منذ 30 عام | الزمالك يُحقق رقم سلبي في الدوري.. وبشرة خير حال التعثر في المباراة القادمة!!

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رقمًا سلبيًا، بعد تعادله أمس الإثنين، مع المقاولون العرب، في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك واجه المقاولون على ملعب استاد القاهرة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا | رضا عبد العال يفتح النار على بيراميدز: عمرهم ما هياخدوا بطولة طول ما الاتنين دول موجودين!! فيديو

وكان الزمالك قد تعادل في الجولة الأولى أمام بيراميدز، بهدفين لمثلهما، على ملعب الدفاع الجوي، ليتعثر الفارس الأبيض في أول جولتين بموسم 2023 – 2024.

وعلى مدار تاريخ نادي الزمالك، لم يفضل في تحقيق الفوز في أول جولتين بالدوري، منذ حوالي 30 عامًا، وتحديدًا في موسم 1993 – 1994.

وخسر الزمالك وقتها في الجولة الأولى أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف،، بينما تعادل الزمالك في الجولة الثانية وقتها أمام بلدية المحلة بهدف لكل منهما، وكان ذلك في سبتمبر 1993.

وبعدها حقق الزمالك فوزه الأول في الجولة الثالثة، بعد أن فاز على الأولمبي بهدفين مقابل هدف، وأنهى عذا الموسم من الدوري في المركز الثالث.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي، في المباراة القادمة من بطولة الدوري المصري، يوم 7 أكتوبر المُقبل، وحال تعثر الأبيض للمباراة الثالثة على التوالي، سيكرر الرقم السلبي الذي حدث في موسم 1991 -1992.

ولكن بالرغم من البداية السيئة للزمالك في موسم 1991- 1992، والتعثر في أول 3 جولات، إلا أنه نجح وقتها في الفوز بالقب الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة