اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مدرب ارتا سولار يكشف عن 4 أسباب سهلت وصوله لشباك الزمالك !!

أكد بوزيان بن عربي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ارتا سولار ، أنه سعيد بالفوز التاريخي علي نادي الزمالك في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيث قال بوزيان بن عربي مدرب ارتا سولار في مداخلة لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس١ الفضائية : حظنا أوقعنا في القرعة أمام الزمالك أحد أقوى الفرق في إفريقيا، وكانت مفاجأة ما حققناه من فوز على الفريق الأبيض، وأضعنا فرص كثيرة، والخصم أيضًا أضاع فرص، فهو فريق كبير.

ضياء السيد يطالب الأهلي بالانسحاب من هذه البطولة !! ويحذر من كارثة !!

وأشار: كرة القدم لا يوجد قواعد ثابتة بها، الزمالك كان يؤدي ولكن كان يُعاني من بعض المشاكل، ولكننا تماسكنا طوال الـ 90 دقيقة أمام فريق بهذا الحجم.

وشدد: الزمالك بالفعل سيطر على مجريات الشوط الأول، لكننا استفدنا من طبيعة ارضية الملعب، واستفدنا من المساحات التي تركها الزمالك خلفه لأنه كان متعجلًا في الفوز، وبالتالي سجلنا الهدف الأول وضغطنا من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وزاد : الزمالك كانت له المبادرة في الشوط الأول، ويستحوذ بشكل كبير على الكرة، لكن في الشوط الثاني استطعنا الحصول على الكرة ونلعب على الهجمة المرتدة ونفاجئ الخصم بتسجيل الأهداف.

واضاف: المساحات التي تركها الزمالك لأنهم كانوا يسعون للهجوم وتسجيل الأهداف، وكانت هذه فرصة جيدة لنا أن نستغل اندفاعهم للهجوم وأن نُسجل أهداف في مرماهم.

وتابع: احتفلنا بعد اللقاء بعد الفوز لأنها نتيجة تاريخية لنا، ولكن سريعًا عدنا للتركيز على مباراة الغياب، كان شرف كبير لنا الفوز على الزمالك، ولكن أؤكد أننا سنكون خصم عنيد جدًا.

وأكد: مباراة الإياب ستكون صعبة جدًا على الفريقين، لأنني أعرف جيدًا صعوبتها ستكون من مشجعي الزمالك، لأن لديه مشجعين كثيرين وأنتم دولة كبيرة في كرة القدم، والجمهور سيكون عامل ضغط علينا.

وأتم: لم نُحدد موعد السفر إلى مصر، إما يوم 24 أو 25، سنحدد لاحقًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة