اخبار الزمالك

مرشح عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك يهاجم السوشيال ميديا قبل الإنتخابات | صورة

هاجم أحمد هاني زادة مرشح عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن السوشيال ميديا بعد إعلان ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك.

و كتب أحمد هاني زادة عبر حسابه على فيس بوك : أبناء الزمالك الأفاضل ، منذ إعلاني ترشحي علي مقعد عضوية المجلس الزملكاوي تحت السن تلقيت رسائل عديدة مليئة بالدعم و الحب من أعضاء النادي الكرام و بعض أساطير القلعة البيضاء، لكن هناك بعض الحاقدين ممن تهالوا بكلمات غير مفهومة، تحتوي على السب والقذف، لا أعلم أسبابها.

و أضاف : سيدي الفاضل إن مقعد العضوية تحت السن، الهدف منه أولا إعداد كوادر من أبناء النادي واعي يستطيع القيادة مستقبلاً، وخدمة النادي وأعضاءه الكرام.
و أكمل : ولدت في نادي الزمالك و عمري أربع سنوات كنت أجلس على ترابيزة تضم عمالقة وأساطير، على سبيل المثال لا الحصر ك. نبيل نصير، ك. أمير الرفاعي، ك. أحمد مصطفي، ك. جورج سعد.
و تابع : عندما أُسأل عن المؤهلات بفضل الله حصلت علي بكالوريوس إعلام واقتصاد من أفضل جامعات الشرق الأوسط و هي الجامعة الأمريكية في القاهرة، ولم تتوقف مسيرتي العلمية عند ذلك، واستكملت دراستي بالحصول علي ماجستير إدارة الأعمال من جامعة أوكلاند الإنجليزية.
لماذا يتم الإصرار عن إقصاء أبناء النادي من المشهد لإسكات بعض أفواه السوشيال ميديا؟ هل يستحق النادي الأفضل في مصر أن يُدار بهذه الطريقة؟!
و أكمل : يشهد الله مدى إخلاصي وحبي وعشقي لنادينا العريق، وأنني منذ اللحظة الأولى أريد رد الجميل لهذا الكيان من خلال وجودي في مجلس الإدارة، وحب الأعضاء وحديثهم يجعلني أثق أنني على الطريق الصحيح.
و أتم : أعضاء النادي الكرام كرسي العضوية تحت السن لإبن النادي الذي تربي وسط الأعضاء، لإبن النادي الذي يستطيع النهوض بنادينا وعودته إلى مكانته الطبيعية.
مرشح عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك يهاجم السوشيال ميديا قبل الإنتخابات | صورة
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!