اخبار الاهلي

مفاجأة.. شوبير يكشف الكواليس الكاملة لتعاقد الأهلي مع المهاجم الجديد ويكشف عن راتبه الضخم!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتفاصيل راتبه الضخم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الاهلي تفاوض مع عدد من المهاجمين، والبعض على السوشيال ميديا مسك الإدارة ولجنة التعاقدات خبط ورزع وهبد عشان المهاجم مجاش”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف أسباب إيقاف بترو أتليتكو.. وحقيقة استدعاء الزمالك للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

تفاصيل عقد مهاجم الأهلي الجديد أنتوني موديست.. الإعلان خلال ساعات - الأسبوع

وتابع: “وعندما كان معي وكيل كولر قال لي إن إدارة الأهلي وضعت 50 مهاجم أمام كولر، وأمامه الاختيار، وهو له فكر معين في اختيار رأس الحربة”.

وأضاف: “بعد البحث والتنقيب، محلل الأداء في الجهاز الفني للأهلي، قال لـ كولر بعد البحث والتنقيب أنا وصلت لهذا اللاعب، أنتوني موديست، وكولر قال إنه يعرفه، المحلل قال لـ كولر أن اللاعب عنده 35 سنة، والمدرب السويسري كان رده، أن هذا الأمر لا يفرق معه”.

وأردف: “كولر أكد أنه يتابع هذا اللاعب من الموسم الماضي، وشارك في مباريات كثيرة مع بروسيا دورتموند، وسيرته الذاتية ممتازة”.

واختتم: “بعد ترشيح اللاعب من محلل الأداء ووافق عليه كولر، الإدارة بدأت تعمل على ضمه، الخطيب كلف أمير توفيق، والأخير سافر إلى ألمانيا وسويسرا، وأنهى كل شيء، واللاعب سيحصل على مليون ونصف دولار، وعقد سنة قابلة للزيادة، وانتهى الأمر واللاعب سيصل إما اليوم أو الغد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!