اخبار الكرة العالمية

أبو الدهب: منتخب مصر كسر غرور جمال بلماضي.. ورضا عبد العال يرد عليه بسخرية!! فيديو

اختلف الثنائي محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، ورضا عبد العال نجم الزمالك السابق، على أداء منتخب مصر أمام الجزائر، في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الإثنين.

والتقى منتخب مصر مع الجزائر، على ملعب هزاع بن زايد، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم، وبطولة أمم إفريقيا.

وقال أبو الدهب في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “اليوم وأنا أشاهد منتخب مصر كنت مطمئن، لأن لنا شكل في الملعب، فيتوريا غير طريقة لعب محمد صلاح الذي يلعب دائمًا ناحية اليمين، لكنه لعب حرا أمام الجزائر”.

وتابع: “كنا نطالب بأن زيزو يشارك ويلعب فيتوريا بطريقة هجومية، ولكنه اضطر تغيير نجم الزمالك بعد طرد محمد هاني، وهذا التغيير صحيح، ماذا كان يفعل؟ هل يخرج حمدي فتحي ويفرغ وسط الملعب؟”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

واختلف رضا عبد العال معه خلال تواجد الثنائي في الاستوديو لتحليل المباراة، وقال: “لا طبعًا، كان المفروض يخرج مصطفى محمد”.

ورد أبو الدهب: “لا مصطفى محمد كان له دور”، ليعلق رضا عبد العال ساخرًا: “ياعم دور إيه سيبك من الكلام ده لأجل النبي”.

واستكمل عبد العال: “محمد صلاح لو كان لعب مكان مصطفى محمد كان سيؤدي أفضل 100 مرة، شكل المنتخب لا يطمئن بأننا سنحصل على بطولة، هذا الجمهور لأن يأتي معاك لأمم إفريقيا”.

واختتم أبو الدهب: “أرى أن المنتخب قدم أداءً رائعًا أمام الجزائر، وكسر غرور جمال بلماضي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة